آخر تحديث: 2020-09-19 21:37:00
خبر عاجل
وزارة الصحة: تسجيل ٣٤ إصابة جديدة بفيروس كورونا مايرفع عدد الإصابات المسجلة في سورية إلى ٣٧٦٥

حلم الطليعة بإحراز أول ألقابه الكروية يتبخر

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

أضاع فريق الطليعة لكرة القدم حلم جماهيره بإحراز أول ألقابه المحلية عندما خسر المباراة النهائية لمسابقة كأس الجمهورية يوم الجمعة الماضي أمام الوثبة بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والاضافي بالتعادل الايجابي بهدف لهدف.

ولم يقدم لاعبو الطليعة المستوى المتوقع منهم خاصة في الأشواط الإضافية ما ساهم بضياع اللقب في فرصة قد لا تتكرر في زمن قريب ما أحدث خيبة كبيرة عند أنصار ومحبي النادي.

جماهير النادي التي حضرت بكثافة المباراة النهائية في دمشق وزينت أرض ملعب تشرين قبل ساعات طويلة من بداية اللقاء خرجت غاضبة وحملت جزءا منها المسوءولية للمدرب ماهر بحري لأنه وفق تعبيرها لم يحسن التعامل مع مجرياتها ولم يغامر في الهجوم مع أن منافسه لعب 37 دقيقة بتسعة لاعبين.

مراسل سانا بحماة استطلع آراء بعض الجماهير المرافقة للفريق فقال محمد السعدي إن الفريق استحق الخسارة لأنه لم يلعب بالمستوى الذي ظهر به في الأدوار السابقة وكان واضحاً عدم قدرة اللاعبين على تشكيل خطورة حقيقية على مرمى الوثبة باستثناء الهدف الوحيد إضافة إلى فرصتين في النصف الأول من الشوط الأول مبيناً في الوقت ذاته أنه كانت أمام الفريق فرصة ذهبية للفوز بالكأس خاصة بعد طرد لاعبين من الوثبة ولكن لم تتم الاستفادة من هذا النقص.

من جهته لفت المشجع وائل السلوم إلى أن مدرب الفريق يتحمل جزءاً كبيراً من المسؤولية لخسارة اللقب لأنه لم يلعب بالتشكيلة المناسبة بدليل أنه أشرك بعض اللاعبين الذين لم يلعبوا منذ فترة طويلة كما أن التبديلات لم تحدث أي تغيير حقيقي في مستوى الأداء الذي كان متواضعاً ولا يليق بمستوى مباراة نهائية.

بدوره أوضح المشجع سعيد البرازي أن الخسارة أحدثت صدمة كبيرة لأننا كنا على يقين بأن الفوز سيكون من نصيبنا خاصة أن مجريات اللعب كلها كانت لصالح فريقنا حيث تقدمنا بهدف مروان الصلال ولم نحافظ عليه ثم تفوقنا على منافسنا بعدد اللاعبين في أرض الملعب ومع ذلك خسرنا المباراة.

وبين محمد العلي أنه يتوجب على إدارة نادي الطليعة التعاقد مع لاعبين جدد للعب في الموسم المقبل وتدعيم الفريق الحالي بلاعبين من فريق الشباب الذي أحرز المركز الثالث في الدوري هذا الموسم من أجل تشكيل فريق قوي ينافس على بطولة الدوري والكأس في الموسم الجديد.

يذكر أنه سبق للطليعة أن خسر المباراة النهائية لمسابقة كأس الجمهورية مرة واحدة كانت عام 2007 أمام الكرامة بهدفين لهدف.

طباعة

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed