آخر تحديث: 2020-02-23 23:59:16
خبر عاجل
مراسل سانا: دفاعاتنا الجوية تتصدى لدفعة صواريخ معادية قادمة من فوق الجولان السوري المحتل
شريط الأخبار

برجك اليوم..2/7/2019

التصنيفات: الأبراج

في عيد ميلادك.. كل عام وأنت بخير

حالم- متفائل- قريب من القلب- يلتزم الصمت في أغلب الأحيان- خياله واسع ورحب

الحمـل:21/3-20/4

مهنياً: أنت مدعو اليوم لعرض أفكارك المميزة والتواصل اجتماعياً ومهنياً والقيام بأي نشاط. عاطفياً: الوضع الدقيق يتطلب اهتماماً صادقاً بالشريك من قبلك فلا تجادله ولا تجرح مشاعره.

الثور:21/4-21/5

مهنياً: تتخذ قرارات مهنية ويلمس الزملاء تأثيرك في العمل وتعوض الوقت الضائع. عاطفياً: توقع قلقاً وشعوراً بتغييرات تطول الحياة العاطفية وقد تتخذ قرارات فجائية.

الجـوزاء:22/5-22/6

مهنياً: يمكن أن تصطدم بمشكلات ببعض الزملاء الذين لا يصغون الى توجيهاتك. عاطفياً: في استطاعتك غض النظر عن أخطاء الحبيب وتأجيل المواجهة لتخفيف المشكلات.

السرطان:23/6-23/7

مهنياً: يتجلى الحظ أخيراً ويكون مناسباً لك ولدراساتك وتستفيد منه لإنجاز أعمالك. عاطفياً: تناقش مع الشريك مسألة شخصية معقدة وتلقى الدعم منه والوقوف الى جانبك.

الأسد: 24/7-23/8

مهنياً: لا تلعب بالنار في مجالك المهني وخصوصاً مع أصحاب الخبرة فذلك سيؤثر في استقرارك. عاطفياً: تفيض حيوية وتتخلص من مشكلات أزعجتك مع الشريك وتجد حلولاً مرضية لكما.

العـذراء:24/8-23/9

مهنياً: الوقت مناسب للمغامرة لكن انتظر بعض الشيء وستصل الى النتيجة المطلوبة. عاطفياً: ستواجه وضعاً عاطفياً دقيقاً جداً ما يتسبب ببعض التوتر بينك وبين الشريك.

الميزان: 24/9-23/10

مهنياً: يوم مريح يخلق لك أعمالا كثيرة وتتحسن الأجواء المهنية وتنهمك في شؤون متراكمة. عاطفياً: تعيش واقعاً صعباً أو تخضع لبعض الشروط التي كنت ترفضها في السابق.

العقــرب: 24/10-22/11

مهنياً: مزايا جديدة تكتشفها في زملائك فهم أصحاب خبرة ويقدمون لك المساعدة والتشجيع. عاطفياً: منفتح بصورة كاملة على الشريك فتلبي الدعوات وتختلط بسهولة في أجواء مختلفة.

القـوس: 23/11- 22/12

مهنياً: احرص على أن تضع النقاط على الحروف وتزيل الخلافات بين زملائك ليزداد رصيدك. عاطفياً: بعلاقتك مع الشريك ستعرف عدوك من صديقك فإما الوقوف معك وإما ضدك.

الجدي: 23/12-19/1

مهنياً: تحب ألا يراك أحد في انهزامك في حال فشلت، تذكر أن الفشل هو أول خطوة للنجاح. عاطفياً: تهيئ نفسك لحضور مناسبة خاصة تخص الشريك وتسعى جاهداً لتكون بجانبه.

الـدلـو:20/1-19/2

مهنياً: تعمل بجد لتنال ثقة مديرك ويعطيك الصلاحيات الكاملة في حال تغيبه عن العمل. عاطفياً: تفتح أبوابك للحب والحبيب وتقضي أوقاتاً ممتعة برفقته وتسعى جاهداً لإرضائه.

الحوت:20/2-20/3

مهنياً: أنت قادر على فعل الكثير في حياتك المهنية لأنك مثابر لأبعد الحدود وقادر على الإبداع. عاطفياً: الحياة العاطفية تحمل لك وعوداً جميلة، ولقاؤك مع الشريك يزيد من التفاهم بينكما.

طباعة

التصنيفات: الأبراج

Comments are closed