آخر تحديث: 2019-12-05 22:19:27
شريط الأخبار

الأسير صدقي المقت: سورية مصممة على استرجاع كل ذرة تراب من الجولان المحتل

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,محلي

جدد عميد الأسرى السوريين والعرب في سجون الاحتلال الإسرائيلي صدقي سليمان المقت التأكيد على مواصلة النضال والتصدي لجميع المخططات التوسعية الاستيطانية والممارسات العنصرية والتعسفية التي تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائيلي بحق أهلنا في الجولان السوري المحتل.

وبدأ أهلنا في الجولان السوري المحتل أمس إضرابا عاما رفضا واستنكارا للمخططات التوسعية الاستيطانية الجديدة لكيان الاحتلال الإسرائيلي وآخرها إقامة مستوطنة باسم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وتركيب مراوح هوائية كبيرة على أراضيهم الزراعية.

وفي رسالة وجهها من داخل معتقل النقب جنوب فلسطين المحتلة تلقى مكتب سانا بالقنيطرة نسخة منها أكد المقت أن “سورية التي انتصرت على الإرهاب التكفيري مصممة على تحرير أراضيها واسترجاع كل ذرة تراب من الجولان السوري المحتل وتطهيره من الإرهاب الصهيوني الذي يرعى ويدعم ويحمي الإرهابيين والمرتزقة ويجندهم خدمة لمصالحه العدوانية”.

وأشار المناضل المقت في رسالته إلى أن السوريين يواجهون عصابات الإجرام والخيانة وفي الوقت ذاته مخططات ترامب ونتنياهو التي تستهدف سلخ الجولان العربي السوري عن وطنه سورية، لافتاً إلى أن الإرهابيين وبعض الدول العربية والخليجية والاقليمية ما هم سوى أدوات مأجورة لتنفيذ مخططات الصهيونية والغرب الاستعماري.

وحيا المناضل المقت أهلنا في الجولان العربي السوري المحتل على مواقفهم الوطنية والنضالية ووقفتهم البطولية في وجه مخططات الاحتلال الإسرائيلي لإقامة المراوح على أراضي أبناء الجولان في قرى مجدل شمس ومسعدة وبقعاثا وعين قنية المحتلة كما توجه بالتحية إلى كل شرفاء شعبنا العربي السوري البطل وبواسل الجيش العربي السوري الذين يحطمون المؤامرات التي تحاك ضد سورية .

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,محلي

Comments are closed