آخر تحديث: 2020-07-16 16:39:20
شريط الأخبار

قذائف الإرهاب تطال 6 قرى وبلدات بريف حماة الشمالي

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,محلي

 

أمعنت التنظيمات الإرهابية في اعتداءاتها على قرى وبلدات ريف حماة حيث طالت القذائف الصاروخية منذ صباح اليوم 6 قرى وبلدات وأسفرت عن وقوع دمار في منازل الأهالي وممتلكاتهم.

وذكر مراسل سانا في حماة أن المجموعات الإرهابية المنتشرة في منطقة خفض التصعيد ولا سيما في بلدتي كفر زيتا واللطامنة بريف حماة الشمالي والأطراف الجنوبية لبلدة الهبيط بريف إدلب الجنوبي اعتدت صباح اليوم بالصواريخ على منازل المدنيين وأراضيهم في قرى وبلدات كرناز والحماميات والشيخ حديد وكفرهود والجديدة والجلمة.

وأدت هذه الاعتداءات الإرهابية بحسب المراسل إلى وقوع أضرار مادية في بعض المنازل والممتلكات العامة والخاصة وعدد من الحقول الزراعية.

وأشار مراسل سانا إلى أن وحدات الجيش العاملة بريف حماة ردت على الفور على مصادر الاعتداءات ودمرت مقرات ومنصات إطلاق الصواريخ للمجموعات الإرهابية مركزة ضرباتها على بلدتي اللطامنة وكفر زيتا حيث تتجمع أعداد كبيرة من إرهابيي “جبهة النصرة” و “كتائب العزة”.

وتنضوي معظم التنظيمات الإرهابية تحت زعامة تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي وتنتشر في عدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي وإدلب وتنتهك بشكل متكرر اتفاق منطقة خفض التصعيد عبر اعتداءاتها وهجماتها على مواقع الجيش ونقاطه والقرى الآمنة.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,محلي

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed