آخر تحديث: 2019-12-06 16:18:44
خبر عاجل
وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف: ضرورة القضاء على الإرهاب في إدلب وبذل الجهود لإعادة الإعمار وعودة المهجرين السوريين إلى بلدهم

اتفاقية تعاون بين هيئة التميّز والإبداع وإدارة المسابقة البرمجية الجامعية في الوطن العربي وإفريقيا

التصنيفات: آخر الأخبار,محليات

وقعت هيئة التميز والإبداع وإدارة المسابقة البرمجية الجامعية في الوطن العربي وإفريقيا اتفاقية تعاون بهدف دعم قدرات ومهارات الشباب المبدع في مجال البرمجة ولاسيما البرمجة التنافسية.
ووفق الاتفاقية التي وقعتها رئيسة هيئة التميز والإبداع المهندسة هلا الدقاق والمدير التنفيذي للمسابقة البرمجية الجامعية في الوطن العربي وإفريقيا المهندس محمد فؤاد تحتضن الهيئة المسابقة البرمجية الجامعية السورية على المستوى الوطني بمراحلها المختلفة وتقوم بتنظيمها وفق القواعد المعتمدة عالمياً.
كما تشرف الهيئة وفق الاتفاقية على تأهيل وإعداد فرق الجامعات السورية الحكومية والخاصة المشاركة في المسابقات التأهيلية للمسابقة البرمجية الجامعية الوطنية وإعداد فرق الجامعات السورية المتأهلة للمشاركة في المسابقات الإقليمية والدولية. وبموجب الاتفاقية يعمل الطرفان على تأسيس نواد أو مراكز تقنية غير ربحية تهدف إلى تعميق القدرات التقنية للطلبة وتعميق روابطهم المجتمعية والمهنية في مجالات تخصصهم محلياً وعالمياً.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,محليات

Comments are closed