بسلسلة رمايات مكثفة بسلاحي المدفعية والصواريخ أوقعت وحدات الجيش خسائر بالأفراد والعتاد في صفوف إرهابيي “جبهة النصرة” بريفي إدلب الجنوبي وحماة الشمالي وذلك في إطار الرد على خروقاتهم المتكررة لاتفاق منطقة خفض التصعيد.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدات من الجيش نفذت ضربات مدفعية وصليات صاروخية طالت نقاطاً محصنة تابعة لمجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة في بلدتي كفرزيتا شمال غرب حماة بنحو 38 كم وأرينبة بريف إدلب الجنوبي.

وأشار المراسل إلى أن وحدات من الجيش رصدت تحرك مجموعات من الإرهابيين برفقة آليات تتحرك على الطرق الزراعية بمحيط كفرسجنة بريف إدلب الجنوبي وتعاملت معها برمايات دقيقة وسط ارتباك في صفوف الإرهابيين وانسحاب معظمهم باتجاه النقاط التي انطلقوا منها، مبيناً أن التنظيم التكفيري تكبد خلال رمايات الجيش خسائر بالأفراد والآليات على مختلف محاور تسلله وفي نقاط تحصنه.

وقضت وحدات من الجيش أمس على عدد من إرهابيي “جبهة النصرة” وأصابت آخرين ودمرت عدداً من آلياتهم في عملياتها على مواقعهم وتحركاتهم في اللطامنة والزكاة وحصرايا والصياد كفرزيتا بريف حماة الشمالي وحيش وعابدين والشيخ مصطفى والفطيرة بريف إدلب الجنوبي.

طباعة

عدد القراءات: 3