آخر تحديث: 2020-09-20 14:44:47

إغلاق ١٣٧ مطعماً مخالفاً في حلب 

التصنيفات: محليات

باشر مجلس مدينة حلب اليوم عملية إغلاق أكثر من ١٣٧مطعماً في مناطن السكن الحديث من أحياء ( الموكامبو – والفرقان – والحمدانية – وسيف الدولة ) والتي حصل أصحابها خلال فترة الأزمة التي مرت على المدينة على تراخيص مؤقتة ضمن شروط محددة للعمل في تلك المناطق.

وقال مدير صحة مجلس مدينة حلب الدكتور عزت الجندي: إن قرار اغلاق هذه المحلات صدر يوم أمس لمخالفتها شروط الترخيص الممنوحة لها وعدم التزامها بالأنظمة والقوانين وهناك ٢٣ محلاً من المحلات المؤهلة سياحياً سيتم الكشف عليها ايضاً خلال الأسبوع القادم بالتعاون مع مديرية سياحة حلب لمطابقة مدى التزامها بالشروط الصحية .

وقال رئيس مجلس مدينة حلب الدكتور معد مدلجي: لقد تم منح أصحاب هذه المحلات ثلاث مهل متتالية للتقيد بمضمون التراخيص والالتزام بالشروط الصحية لتصحيح أوضاعها مع القرارات والقوانين النافذة والتي تنص على عدم وجود اعمال الشوي او القلي او الطبخ في محالهم وكان آخرها بتاريخ يوم أمس، لكن أصحابها لم يلتزموا بذلك.

وأضاف: لذلك واعتباراً من اليوم سيتم تشميع هذه المحلات وقد تستغرق عملية التشميع أسبوعاً كاملاً.

من جهتهم ذكر بعض أصحاب هذه المحلات أنهم جاهزون لتطبيق اي شروط فنية يراها مجلس مدينة حلب تتيح لهم تنفيذ الأنظمة والقوانين وفق ماهو مطبّق.

وكان عدد من أصحاب هذه المحلات قد راجعوا مجلس مدينة حلب بخصوص هذا الموضوع وأبدوا انزعاجهم لعدم تقدير حجم خسائرهم الكبيرة التي تصل لمئات الملايين التي صرفوها على تأسيس وإقامة هذه المحلات خلال فترة الحرب الإرهابية التي مرت بها حلب، وطالبوا بأن يعيد مجلس مدينة حلب النظر بقراراته وإنصافهم وإنصاف العمال والعائلات من جور الزمن الصعب ومنعكساته السلبية على عائلاتهم.

طباعة

التصنيفات: محليات

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed