انتهكت المجموعات الإرهابية مجدداً اتفاق منطقة خفض التصعيد عبر استهدافها بالقذائف الصاروخية قرى الشيخ حديد والجلمة والعزيزية بريف حماة الشمالي ما تسبب باندلاع حرائق ضمن الأراضي الزراعية.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن المجموعات الإرهابية المنتشرة في بلدتي اللطامنة وكفر زيتا اعتدت ظهر اليوم بقذائف صاروخية عدة على منازل الأهالي في قريتي الشيخ حديد والجلمة بالريف الشمالي، مشيراً إلى أن الاعتداءات الإرهابية أسفرت عن إلحاق أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة ودمار ببعض منازل الأهالي.

ولفت المراسل إلى أن وحدات من الجيش دمّرت برمايات مركزة منصات لإطلاق القذائف وقضت على العديد من الإرهابيين في اللطامنة وكفر زيتا وذلك ردا على اعتداءات الإرهابيين.

وبيّن المراسل أن وحدات الجيش نفذت ضربات صاروخية ومدفعية مركزة على خطوط إمداد الإرهابيين ومحاور تحركهم في بلدات إحسم وحيش وديرسنبل وترملا بريف إدلب الجنوبي أسفرت عن تدمير عدد من آلياتهم وإيقاع قتلى ومصابين بين صفوفهم.

وذكر المراسل في وقت لاحق اليوم أن حرائق عدة اندلعت ضمن الأراضي الزراعية جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على بلدة العزيزية في سهل الغاب بريف حماة الشمالي.

طباعة

عدد القراءات: 4