آخر تحديث: 2019-11-22 17:44:47
شريط الأخبار

ألم المرضى..جسر أردوغان للوصول إلى “دجاجته الذهبية”إسطنبول

التصنيفات: رصد

بعد المدارس والمساجد واللاعب الدولي مسعود أوزيل، لجأ حزب رئيس النظام التركي إلى المتاجرة بمعاناة المرضى من أجل الدعاية الانتخابية.

وأفادت صحيفة “يورت ” التركية أن مجموعات تابعة لـ” العدالة والتنمية ” تقوم بتوزيع حقائب تحمل شعارات الحزب على المرضى في أقسام الطوارئ بالمستشفيات الحكومية في إسطنبول, وقد  أثارت المشاهد التي التتقطتها عدسات الكاميرات وفق مقاطع فيديو استياء وسخرية عارمتين في الآن نفسه، حيث ظهر القائمون على توزيع الحقائب وهم يتحدثون إلى مرضى عاجزين حتى عن الكلام، أو يئنون من شدة آلامهم، بل إن البعض رفع يده في إشارة لرفضه الحديث، فيما اكتفى البعض الآخر بنظرات الاستغراب والتعجب.

ووصفت مواقع تابعة للمعارضة التركية ممارسات أردوغان بـ”غير الشريفة”، مشيرة أن الأخير اعتاد على التزوير ومخالفة القانون في دولة يحكمها نظام مستبد وحزب يحتكر الحديث باسم الإسلام.

هذا الحزب تكبد خسارة مذلّة في كبرى مدن البلاد، من ذلك العاصمة الإدارية أنقرة إضافة إلى إزمير وغيرها، إلا أن هزيمته في إسطنبول “دجاجته الذهبية ” شكّلت الصدمة التي أثارت جنون أردوغان، والضربة القاضية التي جعلته يكشف عن أوراق دكتاتوريته دفعة واحدة.

طباعة

التصنيفات: رصد

Comments are closed