نعت المؤسسة العامة للسينما مدير التصوير الفنان الشاب عقبة عز الدين الذي توفي إثر حادث أليم، وقالت المؤسسة في كلمة لها نشرتها وزارة الثقافة على صفحتها في “فيسبوك”: بعد مشوار فني ثري، يرحل مدير التصوير السينمائي عقبة عز الدين بمفاجأة كبرى، تاركاً وراءه اسماً فنياً متألقاً، للفنان عز الدين مشاركات عديدة وكثيرة في مجال التصوير السينمائي، حيث شكل مع شقيقه وائل عز الدين حالة فنية مهمة في عمل المؤسسة العامة للسينما، كان آخر عمل له مع المؤسسة فيلم “نجمة الصبح” الذي أنهى العمل به قبل أشهر.

وأضافت المؤسسة: كما عمل في مجال الدراما التلفزيونية وقدم العديد من الأعمال في سورية ولبنان، ويعرض له الآن مسلسل “ترجمان الأشواق”، وتوجهت المؤسسة بكل كوادرها لأهل وذوي ومحبي الفنان الراحل بكامل العزاء.

بدوره، ودّع الفنان أيمن زيدان الراحل قائلاً: أيها الموت.. كم أوجعت قلبي برحيل عقبة.. لا أفهمك حين تأتي مبكراً وتخطف من نحب.. كلّ الرّحمة لروحه، وكتبت الفنانة نادين خوري أيضاً: خلال فيلم “أمينة” تشرفت بلقائي مع المبدع عقبة عز الدين وكم كان فناناً راقياً بأدبه وفنه والتزامه.. خبر مؤلم.. الرحمة لروحك والعزاء الشديد للعائلة والأهل ولكل أصدقائك ومحبيك، وأخص أخيك الأكبر وائل عز الدين.

print