ألحقت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في ريف حماة الشمالي خسائر كبيرة بالتنظيمات الإرهابية وذلك في إطار الرد على تكرار خرقها لاتفاق منطقة خفض التصعيد واعتداءاتها بالقذائف والصواريخ على المناطق الأمنة.

وذكر مراسل سانا أن وحدات من الجيش ردت على اعتداءات الإرهابيين بتوجيه ضربات مكثفة على محاور تحركهم في كفرزيتا واللطامنة وحصرايا والزكاة والصياد والأربعين بريف حماة، مشيراً إلى أن العمليات طالت محاور تحركهم على الطريق الواصل بين عابدين بريف إدلب وكفرنبودة بريف حماة الشمالي وأسفرت عن تدمير عدد من آلياتهم وإيقاع قتلى ومصابين بين صفوفهم.

وأفاد المراسل بتنفيذ وحدات من الجيش عمليات مركزة على محاور تحرك إرهابيي “جبهة النصرة” من خان شيخون باتجاه المناطق المحررة بريف حماة الشمالي وفي كفر سجنة والشيخ مصطفى بريف إدلب الجنوبي، مبيناً أن العمليات أسفرت عن القضاء على عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين وتدمير أوكار وتحصينات لهم.

وفي ريف إدلب لفت المراسل إلى أن وحدات الجيش نفذت رمايات نارية ضد مواقع وتحركات إرهابيي “جبهة النصرة” في عمق مناطق انتشارهم في بداما وكفرنبل ومعرتمصرين بريفي إدلب الشمالي والجنوبي الغربي.

وأشار المراسل إلى أنه بالتزامن مع دك أوكار إرهابيي “جبهة النصرة” في عمق مناطق انتشار الإرهابيين وخطوط إمدادهم نفذت وحدات من الجيش عمليات مركزة على تجمعات الإرهابيين في كل من عابدين وحرش القصابين وأطراف كفرنبودة ما أدى إلى إيقاع قتلى ومصابين في صفوفهم وتدمير آليات وأوكار وتجمعات لهم.

وفي ريف حماة الشمالي أفاد المراسل بتوجيه وحدات الجيش ضربات مركزة على مجموعات إرهابية حاولت التسلل باتجاه النقاط العسكرية في محور الحماميات وكفرنبودة وأوقعت أعدادا منهم بين قتيل ومصاب وأجبرت الباقين على الفرار شمالاً باتجاه عمق ريف إدلب الجنوبي كما دمرت أوكاراً وتجمعات للإرهابيين في كفرزيتا واللطامنة بالريف الشمالي.

وفي وقت لاحق مساء اليوم أفاد المراسل بأن وحدات من الجيش ردت على اعتداءات الإرهابيين بتوجيه ضربات مكثفة على محاور تحركهم في كفرزيتا واللطامنة وحصرايا والزكاة والصياد والأربعين بريف حماة الشمالي وأوقعت خسائر في صفوفهم.

طباعة

عدد القراءات: 5