تنطلق منافسات الجولة الخامسة والعشرين وقبل الأخيرة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم غداً بلقاء وحيد يجمع المتصدر الجيش مع جبلة على أن تختتم يوم الجمعة بإقامة ست مباريات أبرزها الوحدة مع تشرين.

لقاء الغد الذي يجمع الجيش متصدر الدوري برصيد 50 نقطة مع جبلة صاحب المركز الـ 11 برصيد 25 نقطة والذي ضمن بقاءه في الدوري الممتاز مهم جداً فلن يألو فريق الجيش جهداً للظفر بنقاط المباراة التي ستقام على ملعب الجلاء بدمشق ليواصل صدارته للترتيب العام ولا سيما أن لاعبيه يقدمون مستويات عالية وأداء قوياً في الدوري وكأس الاتحاد الآسيوي.

وتختتم هذه الجولة بعد غد بإقامة ست مباريات أهمها لقاء القمة الذي يجمع الوحدة ثالث الترتيب برصيد 47 نقطة مع تشرين الوصيف برصيد 49 نقطة على ملعب الفيحاء في دمشق.

وعلى ملعب الجلاء في دمشق يستضيف المجد المهدد بالهبوط فريق النواعير القادم من حماة في مباراة مهمة للمجد الذي يصارع للبقاء في الدوري الممتاز وهو بحاجة إلى معجزة تبقيه ضمن الأقوياء.

وفي السياق ذاته يشهد ملعب حماة البلدي لقاء مصيرياً بين الطليعة الذي يريده للتقدم أكثر على سلم الترتيب والساحل الذي يسعى إلى الفوز لضمان بقائه في الدوري الممتاز لموسم آخر.

وفي بقية المباريات يلتقي الكرامة مع الاتحاد على ملعب خالد بن الوليد في حمص وحطين مع الوثبة على ملعب الباسل في اللاذقية وحرفيو حلب مع الشرطة على ملعب السابع من نيسان في حلب.

ويتصدر الجيش الترتيب برصيد 50 نقطة يليه تشرين بـ 49 نقطة ثم الوحدة بـ 47 نقطة فالاتحاد 42 نقطة فالطليعة 39 نقطة والوثبة 35 نقطة ثم حطين ب30 نقطة فالشرطة والنواعير بـ 27 نقطة لكل منهما فالكرامة 26 نقطة فجبلة 25 نقطة ثم الساحل 24 نقطة والمجد 19 نقطة وأخيراً الحرفيون بـ 11 نقطة.

print