انطلقت اليوم منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم وفيها فاز فريق تشرين على فريق الكرامة بنتيجة 2 ـ 0 في المباراة التي أقيمت على ملعب الباسل في اللاذقية، ليرفع تشرين رصيده إلى 49 نقطة في الصدارة مؤقتاً بانتظار نتيجة مباراة الجيش مع الساحل المقررة بعد غد ضمن هذه المرحلة، سجل هدفي تشرين نديم صباغ في د.44 و ورد سلامة في د. 90.

كما فاز فريق الوحدة على فريق النواعير بنتيجة 2 ـ 0 سجلهما عبدالله نجار وربيع سرور في الدقيقتين 76 و 78 وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب حماة البلدي ليرفع الوحدة رصيده إلى 47 نقطة متساوياً مع الجيش بينما ظل النواعير محتفظاً بـ27 نقطة.

وفي اللقاء الذي جرى على ملعب خالد بن الوليد في حمص فاز فريق الوثبة على فريق حرفيي حلب بنتيجة 3 ـ 0 سجلها وائل الرفاعي في الدقيقة 37 وأنس بوطة هدفين في الدقيقتين 46 و 75 ليرفع الوثبة رصيده الى 35 نقطة وبقي حرفيو حلب بالمركز الأخير بـ11 نقطة.

وخرج فريقا الشرطة والطليعة بنقطة واحدة لكل منهما بمباراتهما ضمن هذه المرحلة على ملعب الفيحاء بدمشق بعد تعادلهما 1 ـ 1 حيث سجل الطليعة أولاً عبر أمين حداد في الدقيقة 63 وأدرك الشرطة التعادل عبر صهيب الشرعبي في الدقيقة 90 فأصبح رصيد الشرطة 27 نقطة والطليعة 39 نقطة.

وتستكمل هذه المرحلة بعد غد بلقاء جبلة والمجد على ملعب البعث في جبلة، بينما تختتم الإثنين المقبل بلقاء الاتحاد مع حطين على ملعب السابع من نيسان في حلب.

print