آخر تحديث: 2019-11-20 02:16:26
شريط الأخبار

الوحدة ينعش آماله.. وهبوط الحرفيين رسمياً

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

اختتمت اليوم مباريات المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، فعلى ملعب الفيحاء بدمشق حقق الوحدة فوزاً عريضاً على الكرامة بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من خالد المبيض في الدقيقة 40 من علامة الجزاء ومازن العيس في الدقيقة 77 وربيع سرور في الدقيقة 86 في لقاء شهد طرد مدرب الوحدة ضرار رداوي، ورفع الوحدة بهذا الفوز رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن الجيش المتصدر ونقطتين عن تشرين الثاني.

بالمقابل هبط حرفيو حلب رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى بخسارته على أرضه أمام ضيفه جبلة بهدف أحمد الشمالي في الدقيقة 49 لينعش بذلك جبلة آماله في البقاء بالدوري الممتاز.

التعادل السلبي حسم لقاء المجد وضيفه الاتحاد في تعادل خاسر لكلا الفريقين، المجد يبقى في المركز الثالث عشر وفي وضع حرج مهدداً بالهبوط فيما تلاشت آمال الاتحاد في الفوز باللقب.

كذلك حسم التعادل السلبي لقاء حطين وضيفه الشرطة في لقاء شهد طرد ياسر إبراهيم من صفوف الشرطة، واقتنص الساحل نقطة ثمينة من مضيفه الوثبة وفرض عليه التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، سجل للوثبة أنس بوطة في الدقيقة 15 وصبحي شوفان في الدقيقة 61 وعدل للساحل محمد قلفاط هدفين في الدقيقتين 49+92 الهدف الأول من علامة الجزاء.

بدوره حسم الطليعة ديربي مدينة حماة بفوزه على جاره النواعير بهدفين لهدف، سجل للطليعة أمين حداد في الدقيقة 8 وخالد الكردي في الدقيقة 33 فيما سجل هدف النواعير محمد ميدو من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 31.

وكانت منافسات هذه المرحلة انطلقت أمس حيث فاز فريق الجيش على تشرين بهدف دون رد.

الترتيب:

الجيش في الصدارة برصيد 47 نقطة ثم تشرين بـ 46 نقطة فالوحدة بـ 44 نقطة والاتحاد بـ 41 نقطة ثم الطليعة بـ 38 نقطة فالوثبة بـ 32 نقطة ثم حطين بـ 29 نقطة والنواعير بـ 27 نقطة فالكرامة والشرطة بـ 26 نقطة ثم الساحل بـ 24 نقطة وجبلة بـ 22 نقطة فالمجد بـ 19 نقطة ثم الحرفيين أخيراً بـ 11 نقطة.

طباعة

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

Comments are closed