آخر تحديث: 2019-11-18 05:12:41
شريط الأخبار

تشرين يغرّد في الصدارة,, والكرامة يستعيد توازنه,, ولقاء القمة ينتهي بالتعادل

التصنيفات: آخر الأخبار,رياضة,رياضة محلية

افتُتحت اليوم مباريات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بإقامة ست مباريات على ملاعب اللاذقية وحمص ودمشق وحلب وجبلة وطرطوس، وتختتم منافسات هذه المرحلة غداً بلقاءٍ يجمع النواعير مع الجيش على ملعب حماة البلدي.

ففي المباراة التي أقيمت على ملعب الباسل في اللاذقية واصل تشرين صدارته للدوري بفوزه على ضيفه المجد بنتيجة 3 ـ 1.

سجل لتشرين ورد السلامة في الدقيقة 45 ومحمد مرمور في الدقيقتين 76 و 88 فيما سجل هدف المجد صفوان عبد الجواد في الدقيقة 50.

وانتهت مباراة القمة التي جمعت الاتحاد و الوحدة على ملعب السابع من نيسان في حلب في جوٍّ كرنفاليٍّ وبحضور جمهور كبير بالتعادل 1 ـ 1.

سجل الاتحاد أولاً عن طريق محمد الأحمد في الدقيقة 45 وعدّل للوحدة خالد المبيض في الدقيقة 59.

وفي المباراة التي أقيمت على ملعب البعث في جبلة استطاع الطليعة اقتناص تعادل مهم من مضيفه جبلة بالتعادل معه بهدف لهدف، سجل جبلة أولاً عن طريق أحمد الشمالي في الدقيقة 43 من ضربة جزاء، واستطاع محمد زينو تعديل النتيجة للطليعة في الدقيقة 84.

واستعاد الكرامة توازنه وحقق فوزاً مهماً على حطين بنتيجة 3 ـ 0 في المباراة التي أقيمت على ملعب خالد بن الوليد بحمص، سجلها زيد غرير في د. 35 ونصوح نكدلي في د. 79 وأحمد العمير في د. 85.

وحقق حرفيو حلب مفاجأة كبيرة بفوزه على الساحل 1 ـ 0 سجله طه دياب من تسديدة بعيدة في المباراة التي أقيمت على ملعب الصالة الرياضية بطرطوس.

وعلى ملعب الفيحاء بدمشق انتهى لقاء الشرطة و الوثبة بالتعادل 1 ـ 1، سجل للشرطة خالد عكلة في الدقيقة 33 وعدّل للوثبة أزدشير الصارم في الدقيقة 68.

الترتيب:

تشرين في الصدارة برصيد 46 نقطة ثم الجيش والوحدة بـ 41 نقطة فالاتحاد بـ 40 نقطة ثم الطليعة بـ35 نقطة فالوثبة بـ31 نقطة ثم حطين بـ28 نقطة والنواعير بـ 27 نقطة فالكرامة بـ 26 نقطة والشرطة بـ 25 نقطة والساحل بـ 23 نقطة وجبلة 19 نقطة فالمجد 18 نقطة وأخيراً حرفيو حلب بـ 11 نقطة.

متابعة: رامي منصور

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,رياضة,رياضة محلية

Comments are closed