آخر تحديث: 2020-10-30 03:48:35

تأهيل المجمّع الاستهلاكي في القامشلي لوضعه بالخدمة

التصنيفات: محليات

باشر فرع الحسكة للمؤسسة السورية للتجارة باتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل إعادة تأهيل المجمّع الاستهلاكي في مدينة القامشلي لوضعه بالخدمة.

وذكر مدير الفرع عمر حمو أنّ هذا المجمع خارج الخدمة ومتوقف عن العمل منذ عام 2012 بسبب الحرب الإرهابية على سورية، وحالياً بعد استقرار الأوضاع وتحرير المنطقة من المجموعات الإرهابية تمّ إجراء دراسة لوضع المجمّع، حيث تمّ رفع الدراسة إلى الإدارة العامة للمؤسسة في دمشق من أجل إدراجه في الخطة الاستثمارية وإعادته إلى الخدمة، مبيناً أنّ المجمّع كان قبل خروجه عن الخدمة يحقق أرباحاً كبيرة.

وعلى صعيد آخر أعلن حمو أنّ فرع المؤسسة السورية للتجارة في الحسكة قام بتوفير تشكيلة سلعية جيدة ومتنوعة تتضمن  السلة الرمضانية من مواد غذائية وتمور وسكاكر وألبسة من مختلف الأنواع والقياسات، كما أعلن أنّ الفرع حقق أرباحاً خلال الربع الأول من العام الحالي بلغت نحو 19 مليون ليرة سورية من المبيعات التي بلغت قيمتها نحو 260 مليون ليرة، في حين بلغت أرباح الفرع خلال العام الماضي 181 مليون ليرة من المبيعات التي بلغت قيمتها نحو مليار و80 مليون ليرة.

يذكر أنّ عدد منافذ البيع الداخلة في الخدمة لدى فرع الحسكة للسورية للتجارة يبلغ 14 منفذاً أبرزها المجمع الاستهلاكي الكبير وسط مدينة الحسكة.

طباعة

التصنيفات: محليات

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed