بدأ فريق سيدات الثورة لكرة السلة أول تمارينه في صالة نادي الفحيص الأردني مع اللاعبة الأجنبية (التركمانية) آينا غوكوفا استعداداً لدخول منافسة بطولة غرب آسيا للأندية التي تستضيفها الأردن حالياً, حيث يفتتح أولى مبارياته بلقاء النادي المضيف الفحيص الأردني.، كما ستلتقي في مباراتهن الثانية مع بهمان الإيراني ومع هومنتمن اللبناني في الثالثة يوم الثلاثاء القادم على أن يختتم مبارياته الخميس المقبل مع الأرثوذوكسي الأردني علما أن نظام البطولة ينص على أن تلعب الفرق فيما بينها بطريقة الدوري من مرحلة واحدة. وتأتي هذه المشاركة بعد غياب فترة طويلة عن المشاركات الخارجية.
ويضم نادي الثورة كلاً من اللاعبات: ماريا دعيبس, زينة يازجي, سدرة سليمان, اليسيا ماكاريان, رشا سكران, نورا بشارة, وجيسيكا حكيمة, شغف فاعور, ماري عبدلله, جونا مبيض, سارة الياس, والمحترفة من تركمانستان آنا جوكوفا.
وعن مشاركتنا في هذه البطولة تحدث مدرب الفريق عبد الله كمونة قائلاً: البطولة بداية جيدة على طريق مشاركات سلتنا الأنثوية في البطولات الخارجية وستكون مؤشراً قوياً لمعرفة مستوى لاعباتنا على الصعيد الدولي، وتالياً فإن ذلك سيحفز اللاعبات لبذل ما بوسعهن ليقدمن الأداء الجيد, مبيناً أن البطولة ستكون تحضيراً جيداً لفريقنا للعودة إلى البطولات المحلية مجدداً, حيث ينتظره استحقاق مهم عندما يخوض نهائي دوري السيدات مع فريق الوحدة.

print