حقق سبال مفاجأة مدوية بفوزه على ضيفه العملاق جوفنتوس بهدفين لهدف ضمن المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، مؤجلاً إعلان فريق السيدة العجوز بطلاً للمرة الثامنة توالياً للمسابقة.

وسجل للفائز كيفين بونيفازي في الدقيقة 49، وسيرجيو فلوكاري في الدقيقة 74، بعد أن تأخر في الشوط الأول بهدف لنجم يوفي الصاعد مويس كين في الدقيقة 30، وكان يوفي يحتاج فقط للتعادل لكي يتوج باللقب غير أنه بتشكيلة أغلبها من اللاعبين الاحتياطيين وبغياب نجمه الفذ كريستيانو رونالدو خسر وتأجل الحسم.

وتوقف رصيد السيدة العجوز عند 84 نقطة في الصدارة، وذلك قبل 6 مراحل على نهاية المسابقة بفارق 20 نقطة عن نابولي صاحب المركز الثاني والذي سيواجه كييفو فيرونا خارج ملعبه في إطار المرحلة ذاتها، بدوره صار رصيد سبال 35 نقطة في المركز الثالث عشر وتنفس الصعداء بفضل ابتعاده عن مراكز خطر الهبوط.

بالمقابل حقق ميلان فوزاً ثميناً على ضيفه وأحد منافسيه المباشرين لاتسيو بهدف دون رد على ملعب سان سيرو، وسجل الإيفواري فرانك كيسييه من ركلة جزاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 79.

ورفع هذا الفوز رصيد ميلان إلى 55 نقطة ليحتفظ بالمركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، في حين توقف رصيد لاتسيو عند 49 نقطة في المركز الثامن.

وعلى الملعب الأولمبي في العاصمة، حقق روما الفوز على أودينيزي بفضل هدف لمهاجمه البوسني إدين دزيكو في الدقيقة 67، بعد تمريرة من عرضية من ستيفن الشعراوي، ورفع روما رصيده الى 54 نقطة من 32 مباراة في المركز الخامس.

print