تحت عنوان الجولان في القلب شارك نحو 145 طفلاً وطفلة من معظم المحافظات في مهرجان رياضي كرنفالي لألعاب القوى، أقيم على أرض الملعب البلدي بمدينة المزرعة الرياضية بالسويداء وتضمن عروضاً كرنفالية ومسابقات رياضية للأطفال وتكريم الفائزين على مستوى سورية بمختلف المسابقات.

رئيس اتحاد ألعاب القوى فياض بكور أشار إلى أنّ الهدف من المهرجان إدخال الفرح في نفوس الأطفال التي عاشت زمن الحرب على بلدنا واكتشاف المواهب الواعدة لرعايتها، لافتاً إلى أنّ مشاركة معظم المحافظات في المهرجان خير دليل على تعافي سورية.

رئيس فرع الاتحاد الرياضي بالسويداء طارق العفيف لفت إلى أنّ المهرجان رسالة حب وتقدير من أبناء الوطن لأهلنا الصامدين في الجولان العربي السوري المحتل وخاصة من الأطفال الذين يعقد عليهم الأمل في بناء مستقبل مشرق لسورية ورفع علمها في جميع المحافل.

فيما أشار رئيس اللجنة الفنية لألعاب القوى بالسويداء إحسان قطيش إلى أنّ المهرجان يمثل لقاء محبة يجمع أطفالاً من مختلف المحافظات للتأكيد على أنّ الجولان في قلب جميع السوريين كباراً وصغاراً.

الطفلات ياسمين ناصر من السويداء وزاد الخير يوسف من اللاذقية وزينة بستاني من حلب وزينب سعادات من طرطوس لفتن إلى أجواء الفرح في المهرجان، موجهات رسالة محبة للجولان الذي سيبقى عربياً سورياً.

print