قضت وحدات من الجيش العربي السوري على أكثر من 8 إرهابيين ودمّرت لهم آلية ونقاطاً محصنة في عمليات مركّزة على تجمعاتهم في ريفي إدلب الجنوبي وحماة الشمالي وذلك رداً على خرقهم المتكرر لاتفاق منطقة خفض التصعيد.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدات من الجيش نفّذت رمايات بسلاح المدفعية وصليات صاروخية مكثفة طالت مجموعات إرهابية من تنظيمي “جبهة النصرة” و”الحزب التركستاني” في محيط معرت حرمة وحرش عابدين والقصابية والهبيط وكفروما ومدينة كفرنبل في منطقة معرة النعمان بريف إدلب الجنوبي.

وبيّن المراسل أن المجموعات الإرهابية كانت تحاول الوصول إلى نقاط محصنة متقدمة لها باتجاه ريف حماة الشمالي لتستهدف منها المناطق الآمنة ونقاط الجيش التي تحميها، لافتاً إلى أن الرمايات النارية أدت إلى القضاء على أكثر من 5 إرهابيين وإصابة آخرين وتدمير أوكار وأسلحة ومرابض إطلاق قذائف صاروخية، مشيراً إلى أنه من بين الإرهابيين القتلى “محمود الخوجة ومحمود بكور جديع وطلال العليوي وأحمد اليوسف”.

ولفت المراسل إلى أن سلاح المدفعية نفّذ رمايات دقيقة طالت بؤراً لإرهابيي “جيش العزة” في محيط بلدة اللطامنة أدت إلى تدمير سيارة رباعية الدفع ومقتل 3 إرهابيين وجرح عدد آخر كانوا على متنها.

طباعة
عدد القراءات: 7