آخر تحديث: 2020-10-01 14:55:54
خبر عاجل
مراسل سانا: إصابة 9 طلاب جراء انفجار قنبلة من مخلفات المجموعات الإرهابية بالقرب من مدرسة بيت جن للتعليم الأساسي بريف دمشق الجنوبي الغربي

جامعة البعث تعلن عن مسابقة لتعيين 142 عاملاً من الفئة الثانية

التصنيفات: محليات

أعلنت جامعة البعث اليوم عن إجراء مسابقة لتعيين 142 عاملا من الفئة الثانية بصفة دائمة في إدارتها المركزية ومديرياتها وكلياتها بمحافظة حمص.

وبينت الجامعة في إعلانها اليوم الوظائف الشاغرة والمؤهلات العلمية المطلوبة وهي مخبري رئيسي عدد 60 من حملة شهادتي المعهد التقاني للصناعات الكيميائية والمعهد التقاني للصناعات التطبيقية ومخبري عدد 36 من حملة شهادة المعهد التقاني للمراقبين الفنيين والمعهد التقاني الطبي ومنشىء عدد 30 من حملة شهادة المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفية والمعهد التقاني للمحاسبة والتمويل التابع لوزارة التعليم العالي.

وتضمنت الشواغر المعلن عنها محاسباً رئيسياً عدد 6 من حملة شهادة المعهد التقاني التجاري المصرفي التابع لوزارة التربية وحاسبات عدد 4 من حملة شهادة المعهد التقاني للحاسوب التابع لوزارة التعليم العالي ومعهد تقنيات الحاسوب التابع لوزارة التربية وفنيي حواسيب عدد 6 من حملة شهادة المعهد التقاني للحاسوب التابع لوزارة التعليم العالي.

وخصصت الجامعة نسبة 50 بالمئة من الشواغر المعلن عنها لذوي الشهداء ومن في حكمهم والمحددة بالقانون 36 لعام 2014 وتعديلاته وفي حال عدم توفر نسبة 50 بالمئة من ذوي الشهداء ومن في حكمهم ممن تقدموا إلى المسابقة يصار إلى ملء الشواغر المتبقية من باقي الناجحين.

وحددت الجامعة موعد تقديم الطلبات للاشتراك في المسابقة في ديوان إدارتها المركزية اعتباراً من يوم الاثنين 29-4-2019 ولغاية نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس 16-5-2019.

طباعة

التصنيفات: محليات

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed