آخر تحديث: 2020-01-19 16:42:41
شريط الأخبار

مانشستر سيتي يعود لصدارة البريميرليغ.. وافتتاح مميز لملعب توتنهام الجديد

التصنيفات: رياضة,رياضة دولية

استعاد مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه المريح على ضيفه كارديف بثنائية نظيفة ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

سجّل هدفي السيتيزينز كل من البلجيكي كيفن دي بروين في الدقيقة (6) والألماني ليروي ساني في الدقيقة  (44)، ورفع سيتي رصيده إلى 80 نقطة في مقدّمة جدول البريمرليغ بفارق نقطة عن ليفربول الثاني في حين تجمّد رصيد كارديف الذي يكافح بغية تفادي الهبوط لدوري الدرجة الأولى عند 28 نقطة في المركز الثامن عشر.

وهو الفوز الثامن على التوالي للفريق المضيف والـ26 في الدوري الممتاز هذا الموسم في حين تلقّى الضيف المتعثّر هزيمته الـ20 ليواصل رحلة البحث عن البقاء في دوري الأضواء.

بدوره افتتح توتنهام ملعبه الجديد بفوز على كريستال بالاس بهدفين في مباراة مؤجلة من الجولة 31، وسجل كل من الكوري الجنوبي هيونغ مين سون في الدقيقة (55) والدنماركي كريستيان إريكسن في الدقيقة (80) ثنائية توتنهام، ويحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 64 نقطة فيما يأتي كريستال بالاس في المركز 13 برصيد 36 نقطة.

وفي مباراة أخرى مؤجلة من الجولة 27، تمكن تشلسي من دك شباك برايتون بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من الفرنسي أوليفيه جيرو في الدقيقة (38) والبلجيكي إيدين هازارد في الدقيقة (60) وروبن لوفتوس تشيك في الدقيقة (63)، ويأتي تشلسي في المركز الخامس برصيد 63 نقطة وبرايتون في المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة.

طباعة

التصنيفات: رياضة,رياضة دولية

Comments are closed