آخر تحديث: 2020-08-11 00:05:21
شريط الأخبار

استثناء تشييد بناء ١٧ طابقاً وآخر ٩ طوابق في حماة

التصنيفات: محليات

بيّن رئيس مجلس مدينة حماة المهندس عدنان يحيى الطيار أن هناك قطعة أرض مساحتها ٤٠٠٠ متر مربع في حي البارودية تم التعاقد عليها بالتراضي لإقامة بناء مؤلف من ١٧ طابقاً، وسيتم تنفيذها من قبل نقابة المهندسين بنسبة تشاركية تبلغ ٣٨ و ١٥ في المئة لمصلحة مجلس المدينة كما توجد قطعة أخرى في شارع جمال عبد الناصر مساحتها ٢٠٠٠ متر تقريباً سيتم بناء ٩ طوابق عليها وتم التعاقد عليها بالتراضي مع قطاع خاص بنسبة ٤٩ في المئة لمصلحة مجلس المدينة.

وأوضح الطيار أن هناك خمسة ملاعب منها قيد المزايدة (استثمار) كملعب القصور وتبلغ قيمة الخدمة السنوية ٣ ملايين و٤٠٠ ألف ليرة سورية مدة ثلاث سنوات وكذلك ملعب حي البعث وهو قيد الإنشاء (استثمار) لمدة عشر سنوات بقيمة خدمة سنوية ١٨ مليون ليرة وكذلك ملعب حي النصر وهو قيد الإنشاء (استثمار)، وتبلغ مدة العقد عشر سنوات بقيمة خدمة سنوية ٨ ملايين ليرة.

وأضاف: كذلك هناك ملعب حي الرياضي وهو قيد الإنشاء (استثمار)، وتبلغ قيمة العقد عشر سنوات بخدمة سنوية حوالي ٦ ملايين ليرة، إضافة إلى ملعب حي الفيحاء وفشلت مزايدته من قبل ومدة عقده عشر سنوات (استثمار).

وأشار إلى أن هناك عدة مشاريع استثمارية كندوة مجلس المدينة ومقهى الغزالة وحديقة ألعاب أم الحسن وحمام السلطان وتتراوح مدد عقودها بين ٣-٧ سنوات وفق الصيغة الاستثمارية بقيمة خدمة سنوية مجموعها بحدود ٢١ مليون ليرة.

طباعة

التصنيفات: محليات

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed