صرح الفنان طلال مارديني عبر موقعه على الإنستغرام أن شارة مسلسل «أحلى أيام» ستكون بصوت الفنان حسين الديك، ونشر مارديني مؤلف العمل عبر «انستغرام» صورة تجمعه بالفنان حسين الديك والموزع الموسيقي فادي جيجي، وعلق عليها تحضيرات شارة مسلسل أحلى أيام، ألحان سليم سلامة، وكلمات إيفان نصوح.
ووعد مارديني جمهور العمل بأغنية مختلفة، وكتب: «انطرونا بأغنية رح تكون غير شكل».
وأشار الملحن سليم سلامة في تعليق نشره عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن الأغنية ستتضمن الكثير من المعاني الإنسانية وإحساساً عالياً بصوت حسين الديك.
ومسلسل «أحلى أيام» اجتماعي كوميدي صور في الإمارات يناقش المشكلات التي تواجه الشباب في مرحلة المراهقة من تأليف وسيناريو وحوار مارديني، وتولى إخراجه المخرج سيف الشيخ نجيب، وهو من إنتاج آرت فيجن للإنتاج والتوزيع الفني، ومن المقرر عرضه خلال موسم رمضان القادم.
ويعد العمل جزءاً ثالثاً لمسلسل «أيام الدراسة»، حيث سنرى أبطال العمل ينتقلون للعيش في الإمارات ضمن ظروف مختلفة ليلتقوا هناك من جديد، ويعملوا في التجارة، ويعيشوا مع تصاعد الأحداث مواقف طريفة في إطار كوميدي.
والعمل من بطولة: طلال مارديني، يامن الحجلي، وائل زيدان، خالد حيدر، مديحة كنيفاتي، معتصم النهار، والفنان الإماراتي بلال عبد الله، واللبنانية رولا شامية، ومن مصر الفنانة روجينا، كما حلّ الفنان باسم ياخور ضيفاً على العمل…. وهناك عدد آخر من الفنانين.

print