آخر تحديث: 2020-03-30 19:56:34

إحباط محاولة تسلل مجموعة إرهابية باتجاه المناطق الآمنة بريف حماة

التصنيفات: آخر الأخبار,أهم الأخبار,السلايدر,سياسة,محلي

ردّت وحدات الجيش العربي السوري العاملة على حماية المدنيين في ريف حماة الشمالي على خروقات المجموعات الإرهابية وانتهاكاتها لاتفاق منطقة خفض التصعيد بعمليات مركزة أسفرت عن تدمير عدد من الأوكار ومقتل وإصابة من فيها من إرهابيين.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدات من الجيش وجهت ضربات بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ ضد أوكار الإرهابيين في محيط اللطامنة وكفرزيتا بالريف الشمالي رداً على استهدافهم محطة محردة لتوليد الكهرباء، لافتاً إلى أن الضربات أسفرت عن تدمير منصات لإطلاق القذائف وتجمعات واوقعت العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين.

واعتدت المجموعات الإرهابية مساء اليوم بـ 14 قذيفة صاروخية على محطة محردة لتوليد الطاقة الكهربائية ما تسبب بوقوع أضرار مادية كبيرة في المحطة.

وأشار مراسل سانا في وقت سابق اليوم إلى أن وحدة من الجيش وجهت ضربات مكثفة على تحركات لمجموعات إرهابية على أطراف بلدتي حصرايا وكفرزيتا ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من أفرادها.

وبين المراسل أن وحدة من الجيش نفذت ضربات بالمدفعية على محاور تسلل مجموعات إرهابية من بلدة اللطامنة شمال مدينة حماة بنحو 35 كم باتجاه المناطق الآمنة والنقاط العسكرية المنتشرة بالريف الشمالي، مضيفاً: إن الضربات أسفرت عن إحباط محاولة التسلل وإيقاع أغلب أفراد المجموعات الإرهابية المتسللة بين قتيل ومصاب بينما لاذ الباقون بالفرار.

وتنتشر في بلدتي كفرزيتا وحصرايا مجموعات إرهابية تتبع لما يسمى “كتائب العزة” تحاصر الأهالي في البلدتين وتعتدي على القرى المجاورة بالقذائف.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,أهم الأخبار,السلايدر,سياسة,محلي

Comments are closed