آخر تحديث: 2020-09-29 01:24:58

مدرب الساحل: فريقنا أحرج الكبار…

التصنيفات: رياضة

مباراة جاره جبلة في خامس جولات إياب دوري كرة المحترفين تحت قيادة مدربه عمار الشمالي بهمة وحماسة عاليتين، وقد استفاد الفريق من مرحلة توقف الدوري في تلافي الكثير من الأخطاء التي وقعت في المنافسات الماضية، إضافة لاستشفاء عدة لاعبين ممن عانوا من الإصابات، مع العلم أن الفريق خاض كذلك عدة مباريات ودية كان لها الأثر الكبير في وصول جميع اللاعبين للجاهزية، ولاسيما ممن كانوا على دكة الاحتياط.
الساحل في الإياب كان شكلاً آخر وأحرج العديد من الفرق الطامحة لنيل اللقب حتى وإن تعثر في بداية الطريق مع الكرامة وخسر بفارق 3 أهداف وبنتيجة 5/2، لكن التعادل مع الوحدة وتشرين منحاه قوة للتغلب على الاتحاد في الجولة الرابعة.
رئيس نادي الساحل عماد سليمان أكد أن الفوز الأخير على الاتحاد أحد الفرق المنافسة على الصدارة والمشارك بمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي كان مهماً جداً وجاء بعد سلسلة من التعادلات والهزائم، فالفوز لم يأتِ من فراغ، والجميع بذل جهداً مضاعفاً لتحقيق فوز أبعد الفريق خطوة مهمة عن دائرة الخطر، وعلينا استغلال الفوز بشكل مثالي قبل مباراتنا مع جبلة.
الجهاز الفني بقيادة عمار الشمالي يعرف جيداً كيف يتعامل مع المباريات، لذلك أملنا كبير في أن يواصل الفريق سلسلة النتائج الإيجابية ويتقدم في سلم الترتيب.
مباريات صعبة
وبدوره مدرب الفريق الكابتن عمار الشمالي قال: منذ البداية لعبنا مباريات صعبة جداً أمام الكرامة والوحدة وتشرين والاتحاد، وجدول الدوري خدم عدة أندية على عكس غيرها، لكن السؤال الذي يطرح نفسه في هذا المقام: هل تستطيع هذه الأندية الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية أم لا؟
وأضاف الشمالي: العنوان الرئيس لفريقنا حصد النقاط وعدم إهدار أي نقطة، وفي الوقت نفسه لايوجد فريق سهل في دورينا، وقد رأينا المجد يفوز على الطليعة والطليعة يفرض التعادل مع الجيش، وكذلك حرفيو حلب يقدم جيداً لكن العبرة في الخواتيم، ومباراتنا القادمة مع جبلة الذي خسر مع النواعير ويريد التعويض، فهو يضم نخبة مميزة من اللاعبين ومدرباً على مستوى عالٍ من القدرة على قراءة المباريات وإيجاد الحلول، لكننا على أتمّ الاستعداد لهذه المواجهة المهمة والمرتقبة، والفريق المنضبط الذي يحسن استغلال فرصة أو فرصتين هو من سيظفر بالنقاط الثلاث، فالمستوى متقارب بين الفريقين لذلك على لاعبي فريقي أن يكونوا على مستوى عالٍ من التركيز والانضباط لنيل المطلوب.
يشار أخيراً إلى أن فريق الساحل في أول مشاركة له في الدوري الممتاز لكرة القدم يقدم جيداً ويسعى بالفعل لتثبيت أقدامه، ويحتل حالياً المركز التاسع بمشاركة الشرطة بـ 20 نقطة ومتخلفاً عنه بفارق الأهداف، وقد فاز بـ 5 مباريات وتعادل مثلها وسجل 13 هدفاً، بينما تلقت شباكه 22 هدفاً.

طباعة

التصنيفات: رياضة

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed