آخر تحديث: 2020-08-11 12:08:23
خبر عاجل
وسائل إعلام عراقية: تفجير يستهدف رتلاً تابعاً لقوات "التحالف الدولي" في التاجي بمحافظة صلاح الدين شمال بغداد
شريط الأخبار

برجك اليوم..27/2/2019

التصنيفات: الأبراج

في عيد ميلادك.. كل عام وأنت بخير

حساس – شفاف – يرى الحياة من خلال منظار وردي جميل

الحمـل:21/3-20/4

مهنياً: قد يولد بعض سوء التفاهم مع أحد الزملاء فحاول أن تتحرر من القيود المفروضة عليك. عاطفياً: بعض الانفعالات غير مسوغة تؤدي إلى تأزيم العلاقة مع شريك حياتك.

الثور:21/4-21/5

مهنياً: تفتح لك الفرص المهنية أبوابها الواسعة التي تعدك بمستقبل واعد بالنجاحات. عاطفياً: اغتنم الفرصة ولا تتردد في دخول علاقة عاطفية جديدة تغير مسار حياتك.

الجـوزاء:22/5-22/6

مهنياً: النيات تجاهك ليست سليمة، فالحذر واجب ويوفر عليك متاعب متعددة أنت في غنى عنها. عاطفياً: التنافس مع الشريك لا يفيد وقد يؤدي إلى صدامات غير مسوغة بينكما.

السرطان:23/6-23/7

مهنياً: تتكلل جهودك بالنجاح ويفتح القدر أبواباً جديدة تساهم في توسع دائرة معارفك. عاطفياً: تقاوم كل العوامل الصعبة التي تواجه علاقتك بالشريك وتنجح في تخطيها.

الأسد: 24/7-23/8

مهنياً: تعمل الظروف للسير بمشاريعك قدماً ما يسهل ويسرع وتيرة عملك. عاطفياً: تتخلص من القيود وتشعر بالارتياح خارج الإطار الروتيني المعتاد في تعاملك مع الشريك.

العـذراء:24/8-23/9

مهنياً: تتأزم الحالة المادية فمن الأفضل عدم البدء بأي مشروع قبل معرفة الأسس الواجب البناء عليها، عاطفياً: تمر في وقت عصيب مع الشريك لا تيئس فلا بد من أن تعود المياه لمجاريها والانطلاق مجدداً.

الميزان: 24/9-23/10

مهنياً: تتمتع بحضور مميز تستعيد نفوذك وتدخل فترة من التحرر والانطلاق نحو خيارات جديدة. عاطفياً: تسير العلاقة مع الشريك على ما يرام فلا تدع الآخرين يدخلون على خط الانسجام بينكما.

العقــرب: 24/10-22/11

مهنياً: يرسل هذا اليوم إشعاعاته على الصعيد المهني ويتحدث عنك الناس على أثر ما تقدمه. عاطفياً: تعود الأمور بينك وبين الشريك إلى طبيعتها بفعل حكمتك ووعي الشريك.

القـوس: 23/11- 22/12

مهنياً: يعمل الظرف لمصلحتك ما يسهل وتيرة عملك بعد أن تعثرت خطاك بعض الشيء. عاطفياً: لا تترك الغضب يسيطر عليك في مواجهات قد تؤدي للخلاف بينك وبين الشريك.

الجدي: 23/12-19/1

مهنياً: حاول تنظيم شؤونك المالية ولا تهمل واجباتك حتى لو شعرت بالتعب الشديد. عاطفياً: أمامك طريق نحو الاستقرار في العلاقة لكن تجنب الخلافات وكل ما يسيء للعلاقة.

الـدلـو:20/1-19/2

مهنياً: لا تتحمس في الأوقات التي تفرض عليك أن تكون هادئاً حتى لا تواجه العقبات لاحقاً.عاطفياً: الرومانسية تعالج كل الأمور وهي سلاح جيد لإقناع الشريك بالعديد من وجهات نظرك.

الحوت:20/2-20/3

مهنياً: قد تقيم تعاوناً متبادلاً مع أحدهم فتثمر الجهود وتعود الأمور المهنية إلى مجراها الطبيعي. عاطفياً: الأجواء مهيأة لترتيب أوضاعك وتحسينها فلا تنعزل هذه الفترة وفكر جدياً بالارتباط.

طباعة

التصنيفات: الأبراج

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed