أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن نجمه البرازيلي نيمار سيتابع اعتباراً من الخميس، علاجه في البرازيل لمدة 10 أيام من أجل معالجة إصابة في مشط قدمه اليمنى.

وكتب بطل فرنسا في بيان “في إطار العلاج المحافظ للضرر الحاصل في مشط قدمه اليمنى، قرّر باريس سان جيرمان إرسال نيمار إلى البرازيل لمدة 10 أيام”.. وأضاف: “المهاجم الدولي البرازيلي سيغادر الخميس يرافقه فريق طبي من النادي من أجل متابعة العلاج الخاص الموضوع حسب الجدول بعد العناية التي تلقاها في باريس وكذلك في برشلونة، منذ نهاية شهر كانون الثاني “.

وتعرض نيمار للإصابة في 23 كانون الثاني في المباراة بين سان جيرمان وستراسبورغ ضمن مسابقة كأس فرنسا، وهو يتابع علاجاً محافظاً جنبه إجراء عملية ثانية خلال عام، ولنفس العظم في قدمه اليمنى.

وأعرب سان جيرمان نهاية كانون الثاني عن الأمل في أن يعود النجم البرازيلي في مهلة أقصاها “10 أسابيع”، أي مطلع نيسان للمشاركة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يطمح الفريق لخوضه لاسيما بعد فوزه على منافسه مانشستر يونايتد الإنكليزي 2-0 في ذهاب ثمن النهائي.

وبدأ نيمار علاجه في مدينة برشلونة الإسبانية حيث لعب مع الفريق الكاتالوني بين 2013 و2017 قبل انتقاله إلى الدوري الفرنسي، ثم ظهر في باريس خلال الاحتفال بعيد ميلاده الـ 27 مطلع شباط وهو يستخدم العكازات.

طباعة

عدد القراءات: 5