قتل عدد من جنود النظام السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية في عدة عمليات للجيش اليمني واللجان الشعبية، كما تم إحباط محاولات تسلل إلى مناطق ومواقع يمنية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن مصدر عسكري قوله: إن ضابطاً وثلاثة من جنود العدوان السعودي قتلوا إثر عملية قنص نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية في الصوح والفريضة في نجران, لافتاً إلى سيطرة وحدات الجيش واللجان على عدد من التباب شرق جحفان في جيزان وتدمير أسلحة متنوعة وكسر زحوفاتهم في المنطقة نفسها وفي الشرفة وقبالة صحراء الأجاشر والسديس بنجران.

وأوضح المصدر أن المدفعية التابعة للجيش اليمني دكت تجمعات جنود ومرتزقة العدوان في رقابة المنارة ومنطقة الصوح ودمرت عدة آليات وأوقعت العديد منهم قتلى ومصابين.

وفي عسير أحبطت وحدات الجيش واللجان الشعبية زحفين للمرتزقة على مواقعه في الربوعة وقبالة منفذ علب، كما أفشلت محاولة تسلل في أسطر في مديرية خب والشعف.

وفي محافظة الجوف استهدف الجيش اليمني بقصف صاروخي تجمع آليات لقوات العدوان في بوابة جبل النار بجبهة حرض، بينما سيطر على عدد من مواقع المرتزقة في بيت اليزيدي والقدم في مديرية دمت في محافظة الضالع إثر عمليات هجومية أدت إلى مقتل وإصابة العشرات من مرتزقة العدوان.

طباعة
عدد القراءات: 2