آخر تحديث: 2020-04-10 03:35:53

روحاني: التفجير الإرهابي في زاهدان دليل على عجز أعداء إيران

التصنيفات: آخر الأخبار,دولي,سياسة

أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني أن التفجير الإرهابي الذي استهدف حافلة كانت تقل عددا من كوادر الحرس الثورى الإيراني في مدينة زاهدان جنوب شرق البلاد يدل على عجز أعداء إيران.

وقال روحاني في بيان اليوم:مما لا شك فيه فان جميع الآمرين والمتورطين في هذه الجريمة البشعة والمشؤءومة سينالون قريبا العقاب على فعلتهم بجهود وهمة القوات الامنية المقتدرة.

وأضاف:إن العملاء المجرمين وأذناب أعداء الشعب الإيراني لم يتحملوا المشاركة الشعبية الرائعة والملحمية في الذكرى الأربعين لانتصار الثورة الإسلامية في إيران واستعرضوا عمق يأسهم وعجزهم باعتدائهم الهمجي على حافلة تقل منتسبي الحرس الثوري جنوب شرق إيران.

وأشار الرئيس الإيراني إلى أن هذه الجريمة تشكل وصمة عار أخرى في السجل الاسود لحماة الإرهاب الرئيسيين في البيت الأبيض وكيان الاحتلال الصهيوني وأذنابهم في المنطقة.

وقدم روحاني خالص التعازي للاسر المفجوعة وللشعب الإيراني.

وأعلن محافظ سيستان وبلوجستان علي اوسط هاشمى الحداد العام مدة ثلاثة أيام في المحافظة على ضحايا التفجير الإرهابي الذي استهدف أمس حافلة كانت تقل عددا من كوادر الحرس الثورى الإيراني والذي أدى إلى استشهاد 27 شخصا وجرح آخرين.

وكان حرس الثورة الإسلامية في إيران أعلن في بيان له أن “الإرهابيين التكفيريين وعملاء أجهزة المخابرات التابعة لنظام الهيمنة والاستكبار يقفون وراء هذا التفجير الإرهابي.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,دولي,سياسة

Comments are closed