أكد متسوقو مهرجان إزرع في محافظة درعا الذي حمل عنوان “جينا نعيدكم” أنّ أسواق المحافظة واعدة وبحاجة للمزيد من مهرجانات التسوق.. وخلال المهرجان الذي تشارك به 25 شركة ومؤسسة تجارية أكد المتسوقون أن الأسعار مقبولة والمعروضات جيدة ومعروفة من قبل المستهلك وتتمتع بالجودة والثقة.

أصحاب الشركات والمؤسسات المشاركة في المهرجان أكدوا أن الإقبال جيد ولديهم عروض وحسومات على كل المواد تصل إلى 35 بالمئة، وأن المواد يتم استجرارها من المنتج إلى المستهلك، والأسعار أقل من السوق، والإقبال جيد والمعروضات تنال رضا المستهلكين.

وأعرب أحد المتسوقين عبدالله الصبح عن أمله في إطلاق المهرجات وسط المدن لزيادة الإقبال، مؤكداً أن مهرجانات التسوق خطوة إيجابية لتشجيع الشركات وإضفاء الشعور لدى الناس بعودة الأمن والاستقرار.

ولفتت نيرمين حوا مسؤولة التنظيم في مؤسسة شام المجد للمعارض والسياحة إلى أن عدد الشركات المشاركة في المهرجان 25 شركة في مجال المواد الغذائية والمنظفات والألبسة، مبينة أن ساعات العمل من الحادية عشرة صباحاً إلى السادسة مساء وتمدد عمليات البيع حسب الإقبال مع العلم بأن المهرجان مستمر حتى السادس والعشرين من هذا الشهر.

print