في عيد ميلادك.. كل عام وأنت بخير

منطقي- جدي- لايستسلم للمواقف الصعبة- عنده عزيمة وتصميم كبيران

الحمـل:21/3-20/4

مهنياً: تفكر ملياً في إحداث بعض التغييرات أو البدء بعمل جديد وسيكون الحظ حليفك. عاطفياً: تستعد لقضاء وقت ممتع مع الحبيب في مكان بعيد وهادئ ورومانسي.

الثور:21/4-21/5

مهنياً: يفرض عليك المسؤولون نظاماً جديداً أو تتعرض لمواجهة أو تثار مشكلة مهنية قديمة. عاطفياً: تمر بيوم رائع وممتاز مع الحبيب وهو الأفضل في العلاقة مقارنة بماسبق.

الجـوزاء:22/5-22/6

مهنياً: يفتح أمامك باب يبشر بخبر مهني مفرح وتحقق أرباحاً بالاستثمارات العقارية. عاطفياً: لاتعتقد أن طيبة قلب الشريك تسمح لك بالمضي في الخطأ فهو قادر على قلب الأمور ضدك.

السرطان:23/6-23/7

مهنياً: تسهل الصلاحيات الممنوحة لك المفاوضات بشأن عملية شرائية أو بيع. عاطفياً: إسداء النصائح للشريك يكون مفيداً لكن العمل بموجبها يفرض عليكما بعض القيود

الأسد: 24/7-23/8

مهنياً: يقرع الحظ بابك لتحظى بنتائج إيجابية ملموسة على جميع المستويات. عاطفياً: مهما حاولت لن تستطيع نيل إعجاب الشخص الذي تكن له الكثير من الحب.

العـذراء:24/8-23/9

مهنياً: وضعك المهني جيد ولكن لا تتخذ القرارات المفاجئة وإلا تكون خطوت خطوة ناقصة. عاطفياً: تتبدل الأحوال العاطفية للأفضل ومن الممكن أن تعيش علاقة ممتعة.

الميزان: 24/9-23/10

مهنياً: تقلق أو تضطرب لبعض الأمور وتشعر بالحاجة للحنان وترغب بالترفيه عن نفسك. عاطفياً: لا تحمل الشريك هموم العمل فهو غير مسؤول عن أمور لم يرتكبها.

العقــرب: 24/10-22/11

مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن المحاولة للانطلاق بمشروع جديد فاتكل على حدسك لاختيار الأفضل. عاطفياً: دع الحبيب يشترك معك في الرأي ولا تعزله كلياً كي لا يشعر بالغربة عنك.

القـوس: 23/11- 22/12

مهنياً: أمامك فرصة مهنية استثنائية قد لا تأتيك مرة ثانية ستحدث تغييراً مهماً. عاطفياً: تمنح الشريك كل ما لديك وتعمل بكل طاقتك لإسعاده ونيل رضاه.

الجدي: 23/12-19/1

مهنياً: تواجهك تحديات شتى غير أنك واثق بقدراتك وبأنك على مستوى المسؤولية. عاطفياً: على الرغم من المشكلات التي تواجهها مع الحبيب فإنك لا تستطيع الابتعاد عنه.

الـدلـو:20/1-19/2

مهنياً: ستواجه مسألة دقيقة وتشغل بالك وتجعلك تواجه بعض الصعوبات، ويجب أن تعالجها.عاطفياً: يخيب أملك بسبب عدم تمكنك من لقاء الحبيب ويشعرك ذلك بالإحباط والإرهاق.

الحوت:20/2-20/3

مهنياً: تتلقى عرضاً أو اقتراحاً او دعوة مغرية وتحتفل بحدث ما وتلبي بعض الدعوات. عاطفياً: يوم مناسب لترسيخ علاقتك بالحبيب والارتباط رسمياً بعد تكوينك فكرة واضحة عنه.

::طباعة::