افتُتحت اليوم المرحلة الحادية عشرة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم بإقامة خمس مباريات، وتختتم غداً بإقامة مباراتين، وفي هذه المرحلة استمر تشرين في الصدارة بفوزه على مضيفه الكرامة 2 ـ 0 على ملعب حمص البلدي، سجل هدفي المباراة عمر ريحاوي في د 44 وعبد الرحمن بركات في د 68.

وعلى ملعب تشرين بدمشق واصل الوحدة مطاردة المتصدر وحقق فوزاً صعباً ومهماً على ضيفه النواعير 1 ـ 0 سجله أحمد الأسعد في الدقيقة الرابعة.

وفاز الجيش على الساحل 4 ـ 0 ، سجل الأهداف عبد الملك عنيزان “هدفين” وأحمد الأشقر ومحمد الواكد في الدقائق الـ 41 والـ 70 والـ 74 والـ 89 في المباراة التي جرت على ملعب الجلاء بدمشق.

وعلى ملعب الباسل باللاذقية حقق الاتحاد فوزاً متأخراً على حطين 2 ـ 1، سجل لحطين هاني نوارة في الدقيقة الـ 60، وسجل هدفي الاتحاد محمد غباش في الدقيقة الـ 44، والدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

واستطاع الطليعة تخطي الشرطة بصعوبة بهدفين لهدف على ملعب حماة البلدي، سجل للطليعة حسام السمان في د 58 ومروان الصلال في د 61، وسجل للشرطة هادي الملط في الدقيقة الـ 43 .

وتختتم هذه المرحلة الثلاثاء بلقاء المجد مع جبلة على ملعب الجلاء بدمشق، وحرفيو حلب مع الوثبة على ملعب رعاية الشباب بحلب.

الترتيب:

تشرين في الصدارة برصيد 25 نقطة، يليه الوحدة بـ 23 نقطة، فالجيش بـ 21 نقطة، ثم الوثبة بـ 17، فالاتحاد والطليعة بـ 16 ، والساحل بـ 15 ، والكرامة بـ 14 ، ثم الشرطة بـ 13 نقطة، فالنواعير وحطين ولكل منهما 12 نقطة، فجبلة بـ 11 نقطة، فالمجد بـ 9 نقاط، وأخيراً حرفيو حلب بنقطة واحدة.

::طباعة::