في عيد ميلادك.. كل عام وأنت بخير

واقعي- محب للبحث والتدقيق- يملك مواهب وقدرة على تأدية الأعمال باندفاع وشغف

الحمـل:21/3-20/4

مهنياً: تقوم بعمل مهني مهم ومفيد وتشعر بالتحرر وستواجه بعض التأخير أو تسمع جواباً حاسماً. عاطفياً: إذا حاول أحدهم تشويه صورتك فإن مسعاه لن ينجح بسبب الوعي الذي يتمتع به الشريك.

الثور:21/4-21/5

مهنياً: كن جاهزاً لتتمكن من مواكبة التطور في العمل وأي تردد قد تكون له تداعيات على مستقبلك. عاطفياً: تتعرض لصدمة تحزنك وتجعلك تفقد الثقة وينقلب وضعك العاطفي رأساً على عقب.

الجـوزاء:22/5-22/6

مهنياً: إنجازات متعددة تعطيك دفعاً وتساعدك على تخطي العقبات التي واجهتك سابقاً في العمل. عاطفياً: بوادر حلول في الأفق لأزمة هددت العلاقة بالشريك ومبادرة منك تعيد تصويب الأمور.

السرطان:23/6-23/7

مهنياً: قد تواجه بعض التضارب بين المصالح وتتحمل محنة قاسية وتضطر لإعادة الحسابات. عاطفياً: الكذب لن يكون في مصلحتك بتعاملك مع الشريك وخصوصاً أن أسلوبك لن يفيدك بعض الشيء.

الأسد: 24/7-23/8

مهنياً: عوامل إيجابية كبيرة في عدة مجالات وهذا يكون في مصلحتك لتحسن أوضاعك المهنية. عاطفياً: تقرب بعضهم منك يثير ريبة الشريك وقد تكون الغيرة هي أحد الأسباب لذلك.

العـذراء:24/8-23/9

مهنياً: تتزود بطاقة كبيرة تساعدك على اجتياز العقبات وتتمتع بحماسة إصرارك للوصول إلى النجاح. عاطفياً: حافظ على صبرك وهدوئك ولا تترك الانفعالات تتخذ القرار عنك بخصوص أمورك العاطفية.

الميزان: 24/9-23/10

مهنياً: تشتد الضغوط وقد تواجه خصماً قوياً ولن تفشل بذلك فحاول أن تحافظ على هدوئك. عاطفياً: المناقشات العاطفية تأخذ وقتاً طويلاً لكن الأهم أن تعود النتيجة عليك وعلى الشريك بالفائدة.

العقــرب: 24/10-22/11

مهنياً: الوضع الفلكي يدعم مشاريعك ويمدك بالطاقة وتنجز مشروعاتك بثقة وجرأة وتبدأ من جديد. عاطفياً: يحاول بعضهم عرقلة تقدمك عاطفياً لكن لن ينجح في مسعاه لأنك تملك أساليب متعددة لإنجاح العلاقة.

القـوس: 23/11- 22/12

مهنياً: أمر ما يستجد اليوم وتصطدم ببعض الجهات النافدة أو بشخص قادر أو ببعض المسؤولين. عاطفياً: حان الوقت للانفتاح على الشريك فأنت تحظى بإعجابه وتلفت أنظاره وتعرف مكانتك في قلبه.

الجدي: 23/12-19/1

مهنياً: يجلب لك أحد الزملاء أخباراً طيبة اليوم وتكون الحيوية في أوجها والأجواء صاخبة. عاطفياً: عليك معاملة الشريك بالطريقة التي يستحقها إذا كنت مقتنعاً بخطوات مستقبلية تجاهه.

الـدلـو:20/1-19/2

مهنياً: تنبه جيداً لمصاريفك وخصوصاً أن أي خسارة من شأنها أن تعقد بعض الأمور مهنياً. عاطفياً: الجرأة في القرارات الحاسمة مطلوبة لكن التسرع مرفوض ولاسيما أن مستقبلك العاطفي على المحك.

الحوت:20/2-20/3

مهنياً: قد تعاني شعوراً بالإحباط والملل بسبب الجمود المسيطر على اجوائك فلا تقلق هذا أمر طبيعي. عاطفياً: يبدأ الحظ المعاكس بالتراجع وينصح بعدم القيام بأي مغامرة جديدة إذا كنت تصبو لذلك.

::طباعة::