نجح مانشستر يونايتد الانكليزي في قلب تأخره بهدف إلى فوز مثير بهدفين على حساب مضيفه جوفنتوس الايطالي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وكان اليوفي قريباً من التأهل الى الدور ثمن النهائي لو حافظ على هدف التقدم الذي سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة (65)، لكن اضاعته لفرص سهلة خاصة عبر خوان كودرادو مكن مانشستر يونايتد من معادلة الكفة من ركلة حرة رائعة نفذها الاسباني خوان ماتا في الدقيقة   (86)، وبلغت الاثارة اعلى درجاتها في الدقائق الاخيرة عندما تقدم مانشستر يونايتد بهدف ثان سجله الكس ساندرو بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة  (90)، وبهذه النتيجة حافظ جوفنتوس على صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بينما رفع مانشستر يونايتد رصيده الى 7 نقاط في مركز الوصيف متقدماً بفارق نقطتين عن فالنسيا الثالث الذي حقق فوزاً مهماً على ضيفه يونغ بويز السويسري بثلاثة أهداف لهدف على ملعب ميستايا.

وسجل سانتي مينا هدفين في الدقيقتين (14 و42) وكارلوس سولير في الدقيقة (56) أهداف فالنسيا، والعاجي روجيه أساليه في الدقيقة (37) هدف يونغ بويز، وكانت الجولة الثالثة انتهت بتعادل الفريقين بهدف لهجف في مدينة برن السويسرية. ورفع فالنسيا رصيده الى 5 نقاط في المركز الثالث متخلفاً بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد الإنكليزي، فيما وقف رصيد الخاسر عن نقطة واحدة.

::طباعة::