حقّق حامل اللقب غولدن ستايت ووريرز فوزه الثامن توالياً هذا الموسم في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، وذلك أمام ضيفه ممفيس غريزليز، بينما عكرت إصابة النجم راسل وستبروك تحقيق فريقه أوكلاهوما سيتي ثاندر فوزه الخامس توالياً على حساب ضيفه نيو أورليانز بيليكانز.
في المباراة الأولى، تفوق غولدن ستايت على ممفيس، ليحقق فوزه العاشر هذا الموسم، والثامن توالياً منذ خسارته الوحيدة حتى الآن ضد دنفر ناغتس في 19 تشرين الأول الماضي.
وفرض الضيف ممفيس منافسة قوية في بداية المباراة ضد الفريق المتوج باللقب ثلاث مرات في المواسم الأربعة الأخيرة، وأنهى الشوط الأول بالتعادل 58-58. إلا أن غولدن ستايت دخل الشوط الثاني بقوة، وصنع فارقاً كبيراً في الربع الثالث وصل إلى 19 نقطة (34-15)، قبل أن يحسم المباراة بفارق 16 نقطة.واعتمد غولدن ستايت بشكل كبير على أدائه الجماعي ولاسيما في الربع الثالث، وأنهى خمسة من لاعبيه المباراة مع 13 نقطة على الأقل، يتقدمهم كلاي طومسون مع 27 نقطة، وكيفن دورانت مع 22 نقطة وست متابعات وست تمريرات حاسمة، وستيفن كوري أفضل لاعب في الدوري مرتين، مع 19 نقطة وخمس متابعات وسبع تمريرات حاسمة أما في صفوف ممفيس، فكان الأفضل ديلون بروكس مع 18 نقطة، بينما ساهم الإسباني مارك غاسول بـ10 متابعات وتسع تمريرات حاسمة. ويتصدر غولدن ستايت ترتيب المنطقة الغربية بفارق فوز على دنفر ناغتس الذي حقق أيضاً انتصاره التاسع هذا الموسم في عشر مباريات، وذلك على حساب ضيفه بوسطن سلتيكس 115-107.

::طباعة::