اختتمت اليوم المرحلة الثامنة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم بإقامة ثلاث مباريات على ملاعب اللاذقية وحمص وحلب، فعلى ملعب الباسل في اللاذقية وبحضور جمهور كبير استطاع تشرين استعادة الصدارة بفوزه على حرفيي حلب 2 ـ 1 ، سجل للحرفيين طه دياب في د. 19، ولتشرين محمد مرمور في د.22 وكامل حميشة في د.64 .

وعلى ملعب حمص البلدي انتهى لقاء القمة بين الكرامة وضيفه الجيش بالتعادل 2 ـ 2 ، سجل للجيش محمد الواكد وحسام بوادقجي، وللكرامة أحمد العميّر.

وفي حلب استطاع الطليعة خطف نقطة ثمينة من مضيفه الاتحاد على ملعب رعاية الشباب وتعادل معه 1 ـ 1 ، سجل للاتحاد محمد الأحمد، وللطليعة عبدالله فاخوري.

وانطلقت هذه المرحلة أمس، وشهدت فـوز الوحدة على المجد 2 ـ 0 ،  وجبلة على الشرطة 2 ـ 1 ، وتعادل الساحل مع حطين 1 ـ 1  والوثبة مع النواعير 0 ـ 0 .

وبهذه النتائج بقي تشرين في الصدارة برصيد 18 نقطة ثم الوحدة برصيد 16 نقطة يليه الجيش بـ15 نقطة فالكرامة 14 نقطة ثم الشرطة بـ13 نقطة فالاتحاد والساحل بـ12 نقطة فالوثبة والنواعير بـ 11 نقطة فالطليعة بـ 9 نقاط  ثم جبلة بـ 8 نقاط فحطين بـ6 نقاط ثم المجد بـ5 نقاط وأخيراً حرفيو حلب بنقطة واحدة.

ويتصدر قائمة الهدافين لاعب الجيش محمد الواكد بـ 11 هدفاً ، يليه محمد الأحمد من الاتحاد وأحمد العميّر من الكرامة بـ 4 أهداف.

::طباعة::