انطلقت اليوم الثلاثاء مباريات المرحلة الثامنة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بإقامة أربع مباريات على ملاعب دمشق وحماة وطرطوس وجبلة، وغداً تُستكمل بإقامة ثلاث مباريات.

ففي “ديربي” العاصمة بين فريقي الوحدة و المجد الذي جرى على ملعب تشرين استطاع الوحدة الفوز بهدفين مقابل لاشيء وانتزاع الصدارة مؤقتاً.. سجل هدفي الوحدة قصي حبيب في الدقيقة الـ 11 و أيمن عكيل في الدقيقة الـ 94 .

وعلى ملعب الصالة الرياضية في طرطوس تعادل الساحل وضيفه حطين 1 ـ 1 ، سجل حطين أولاً عن طريق أسعد الخضر من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 43 وعدل للساحل محمد قلفاط من ركلة جزاء أيضاً.

وحقق جبلة على أرضه فوزه الثاني هذا الموسم على حساب الشرطة بهدفين مقابل هدف واحد، سجل الشرطة أولاً عن طريق قاسم بهاء في الدقيقة الخامسة وعدل لجبلة علي سليمان في د. 64 من ركلة جزاء واستطاع مصطفى الشيخ يوسف تسجيل هدف الفوز لفريقه في د.87.

وعلى ملعب حماة البلدي انتهى لقاء النواعير وضيفه الوثبة بالتعادل 0 ـ 0.

وتُستكمل هذه المرحلة غداً الأربعاء بثلاث مباريات.. الاتحاد × الطليعة على ملعب رعاية الشباب في حلب،  الكرامة × الجيش على ملعب حمص البلدي، تشرين × حرفيو حلب على ملعب الباسل في اللاذقية.

وبهذه النتائج تصدّر الوحدة الترتيب برصيد 16 نقطة ثم تشرين برصيد 15 نقطة يليه الجيش بـ14 نقطة فالكرامة والشرطة بـ13 نقطة ثم الساحل بـ12 نقطة والاتحاد والوثبة والنواعير بـ11 نقطة فالطليعة وجبلة بـ8 نقاط وحطين بـ6 نقاط والمجد بـ5 نقاط وأخيراً حرفيو حلب بنقطة واحدة.

ويتصدر لاعب الجيش محمد الواكد ترتيب الهدافين برصيد 10 أهداف.

::طباعة::