آخر تحديث: 2019-12-13 00:10:44
شريط الأخبار

سخرية كبيرة من سانشيز بسبب بولت

التصنيفات: رياضة,رياضة دولية

سجل العداء الجمايكي يوسين بولت، الذي يلعب لنادي سنترال كوست مارينز الأسترالي أول ثنائية له في مشواره الكروي، وذلك في مباراة ودية ضد ماكارثر ساوث وست يونايتد.

وقرر بولت في وقت سابق الاتجاه لعالم كرة القدم، حيث قام بقضاء فترة معايشة مع بوروسيا دورتموند الألماني، بعدما اعتزل سباقات الجري، حيث حصد 8 ميداليات ذهبية في الدورات الأولمبية.

وانهالت جماهير كرة القدم بالسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، على التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي، والذي لم يسجل سوى هدفاً وحيداً خلال مشواره مع الفريق هذ الموسم في الدوري الإنكليزي حتى الآن، حيث قامت الجماهير بالمقارنة بينه وبين العداء الجمايكي.

ولم يقدم سانشيز البالغ من العمر 29 عاماً، المستوى المأمول منه منذ انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد قادماً من آرسنال في كانون الثاني الماضي، في صفقة انتقل بموجبها الأرميني هنريك مختاريان لصفوف الغانرز.

ويتقاضى سانشيز 505 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، كأكثر لاعبي مانشستر يونايتد تقاضياً للرواتب، متفوقاً على الفرنسي بول بوغبا الذي يتقاضى 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت في وقت سابق عن أن مورينيو حذر سانشيز من أن وضعه ليس على ما يرام، وأنه لن يُشركه مرة أخرى في حال عدم تحسن مستواه مع الفريق.

وغاب سانشيز عن قائمة مورينيو التي واجهت وستهام وهو ما جعل الصحف تتكهن بوجود انقسام أيضاً مع اللاعب التشيلي الدولي، خاصة مع مستواه المتدهور في الفترة السابقة، ووفقًا للتقارير فإنه تم مشاهدته يتحدث مع زميله السابق في أرسنال لوكاس بيريز، وهناك تكهنات بأنه أصبح نادماً على قرار انتقاله لمانشستر يونايتد من الأساس، قبل أن يعود ويشارك في مباراة الفريق أمام نيوكاسل وينجح في تسجيل هدف الفوز في المباراة.

طباعة

التصنيفات: رياضة,رياضة دولية

Comments are closed