آخر تحديث: 2019-12-14 00:16:21
شريط الأخبار

الكشف عن حكام مونديال الأندية

التصنيفات: رياضة,رياضة دولية

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قائمة حكام الساحة والمساعدين الذين سيديرون مواجهات كأس العالم للأندية في الإمارات هذا العام.

واختارت اللجنة ستة أطقم تحكيمية يمثل كل منها واحداً من الاتحادات القارية المختلفة، كما تم اختيار ستة حكام إضافيين للإشراف على تقنية حكم الفيديو المساعد خلال البطولة، ومن المقرر أن يصل جميع أفراد الطواقم التحكيمية إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، بحسب الموقع الإلكتروني الرسمي لفيفا، في السادس من كانون الأول المقبل، وذلك لاستكمال الاستعدادات النهائية قبل صافرة انطلاق المباراة الافتتاحية.

والحكام الذين تم الاستقرار عليهم هم: الياباني ساتو رايوجي والجزائري مهدي عبيد شارف والأمريكي ماروفو جاير، والبرازيلي ويلتون سامبيو، والنيوزيلاندي مات كونجر، والإيطالي جيانالوكا روسي للساحة، ومعهم 12 مساعداً لحاملي الراية.

وتقام كأس العالم للأندية في مدينتي أبوظبي والعين خلال الفترة من 12 إلى 22 كانون الأول المقبل، حيث ستقام المباراة النهائية على ملعب مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي.

يذكر أن الفرق التي ضمنت مشاركتها في البطولة حتى الآن هي ريال مدريد الإسباني (بطل أوروبا) والعين (بطل الدوري الإماراتي) وغوادالاخارا المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية) وتيم ويلينغتون النيوزيلاندي (بطل أوقيانوسيا)، في انتظار الفرق الفائزة ببطولات دوري أبطال أفريقيا وآسيا وأمريكا الجنوبية.

طباعة

التصنيفات: رياضة,رياضة دولية

Comments are closed