في عيد ميلادك.. كل عام وأنت بخير

عاشق- محب- ميال للرومانسية- يحب بإخلاص ولا يعرف المراوغة والتمثيل

الحمـل:21/3-20/4

مهنياً: ترفض العمل مع الزملاء وتسعى لأن يكون لك شأن خاص من دون مساعدة الآخرين. عاطفياً: تبحث عن شريك الحياة غير التقليدي الذي يتميز بالحكمة والعقلانية حتى تعتمد عليه.

الثور:21/4-21/5

مهنياً: تحظى باهتمام كبير من قبل مديرك في العمل لما أنجزته من مهام كبيرة في الفترة الماضية. عاطفياً: لا تدع الشريك يشكو عدم اهتمامك به وكن بقربه وخاصة عند الانتهاء من عملك.

الجـوزاء:22/5-22/6

مهنياً: قد يحصل ما قد يلوي ذراعك في بعض الأمور المهنية وتكون عرضة لانتقادات حادة. عاطفياً: لا تغضب من الشريك فلا علاقة له في ضغوط الحياة فحاول أن تكون أكثر حكمة.

السرطان:23/6-23/7

مهنياً: كثير من المشكلات تواجهها مع زملائك في العمل فحاول أن تبتعد عن كل تلك المشكلات. عاطفياً: يوجد الكثير من اختلاف الرأي بينك وبين الشريك ومن الأفضل اللجوء إلى الانفصال.

الأسد: 24/7-23/8

مهنياً: التفوق في العمل بحاجة إلى ذهن وقدرة على مقاومة التحديات ومواجهة كل الصعوبات. عاطفياً: التسرع في اتخاذ القرارات العاطفية يضرك فعليك التأني قبل الإقدام على أي خطوة.

العـذراء:24/8-23/9

مهنياً: احذر من حصول الخلافات والعدائية والكلام الجارح بسبب الموضوعات الحساسة والمعقدة. عاطفياً: كن ليناً ولطيفاً مع الحبيب وبادله المشاعر الرقيقة والكلام اللطيف وستكسب قلبه أكثر.

الميزان: 24/9-23/10

مهنياً: قد تعقد اتفاقات مهنية مناسبة وتلفت نظر بعض النافذين والمهمين في مكان عملك. عاطفياً: كن شجاعاً وصادقاً ولا تخف من تجربة جديدة تخوضها مع أحد الأشخاص المحيطين بك.

العقــرب: 24/10-22/11

مهنياً: تكمن قوتك في سرعة البديهة والقدرة على الإقناع وإقامة حوار بناء وتحقق نجاحاً باهراً. عاطفياً: إنه يوم الشغف والحب فقد تنشأ علاقة بينك وبين أحد الأشخاص بعد خروجك من علاقة سابقة.

القـوس: 23/11- 22/12

مهنياً: تخرج بأفكار مهمة وتأخذ كل التفاصيل بالحسبان محاولاً الابتعاد عن كل ما يسيء إليك. عاطفياً: تعيش تقارباً مع أحد الأشخاص يطلب منك الحب ويمنحك المزيد من الشغف والمودة.

الجدي: 23/12-19/1

مهنياً: من الممكن أن تواجه تراجعاً ما أو نزاعاً على شيء معين فيطلب إليك التضحية من أجل ذلك. عاطفياً: من المفيد أن تحمي علاقتك بالشريك اليوم فلا تواجهه بغضب ولا تتخذ أي قرار بشأنه.

الـدلـو:20/1-19/2

مهنياً: تتمتع بشعبية جيدة وستنجح في قيادة تيار معين وورشة مهمة حسب اختصاصك. عاطفياً: تبذل جهوداً لتكون أكثر تعاوناً مع الشريك وتسعى للتقرب من الأشخاص الذين يكنون لك الإعجاب.

الحوت:20/2-20/3

مهنياً: تشتد الضغوط عليك وتجد نفسك في مواجهة صعبة مهما حاولت أن تكسب ثقة الآخرين. عاطفياً: الغيرة عند الشريك ترفع منسوب الشك فسارع إلى معالجة الموضوع قبل فوات الأوان.

::طباعة::