تنطلق السبت منافسات دوري كرة قدم الدرجة الأولى، فيلتقي في المجموعة الأولى عامودا مع الخابور والجهاد مع الجزيرة، وفي الثانية يلتقي التضامن مع عمال حلب والحرية مع قمحانة، وفي الخامسة عمال حماة يواجه مصفاة بانياس وعفرين والسلمية.
أما في المجموعة الثالثة ربما فريق المحافظة حسم المنافسة على صدارة المجموعة مبكراً، وهذا ما كان واضحاً من الجولتين السابقتين اللتين حقق فيهما العلامة الكاملة والكسوة عاد للسكة الصحيحة، والبريقة حقق نقطته الأولى، والنبك بعيد عن المنافسة، فيلتقي في الجولة الثالثة النبك مع المحافظة في ملعب النبك، واليقظة يواجه الكسوة في الفيحاء الصناعي، والبريقة في ملعب البعث في القنيطرة يستقبل العربي، وكانت الجولة الثانية قد شهدت فوز الكسوة على النبك 2/1، والمحافظة على العربي بهدفين نظيفين، وتعادل اليقظة مع البريقة1/1 ليتصدر المحافظة الترتيب بـ6 نقاط، يليه اليقظة بـ4 نقاط، والعربي والكسوة بـ3 نقاط والبريقة بنقطة والنبك من دون نقاط.
وفي المجموعة الرابعة سيحسمها الفتوة مبكراً بعد تحقيقه فوزين متتاليين مع عدم وجود المنافس الحقيقي له، والحرجلة بمحترفيه الذين ينتمون بمعظمهم لنادي الوثبة مع الدعم الكبير المقدم لهم من رئيس النادي حقق أول ثلاث نقاط له، والنضال يغرد خارج السرب مع تحقيق جيرود نقاطه الثلاث كذلك، فيلتقي شهبا في ملعبه مع النضال والحرجلة في الجلاء يستقبل جيرود والفتوة يحل ضيفاً ثقيلاً على جرمانا في ملعب جرمانا.
وكان الفتوة حقق فوزاً كبيراً على النضال في المرحلة الثانية برباعية بيضاء، والحرجلة على جرمانا بهدف نظيف وجيرود على شهبا 4/3.
أقوال المدربين
عدنان دحلة- مدرب المحافظة أكد لـ«تشرين» أن فريقه هذا الموسم سيكون الأخير له في الدرجة اﻷولى، ﻷن مكانه الطبيعي في اﻷضواء بين الكبار مع احترامنا لجميع الفرق، لذلك لاعبونا وعدوا بتحقيق أفضل النتائج لتصدر المجموعة ثم العودة لدوري المحترفين.
حسان الصياد مدرب جرمانا قال: لعبنا جيداً في مباراتنا مع الحرجلة، لكن الحظ عاندنا وسيكون التعويض واجباً علينا أمام الفتوة، والمهمة صعبة جداً ﻷن الفتوة فريق كبير وعريق ويسعى للعودة للأضواء. ياسر المصطفى- مدرب الحرجلة- بدوره أشار إلى أن فريقة دخل اﻷجواء وحقق المطلوب في المرحلة الثانية والعودة المثالية ستكون من بوابة جيرود، المهم أن التركيز يجب أن يكون حاضراً لدى لاعبينا من أجل تحقيق النقاط الثلاث، ثم المنافسة على صدارة المجموعة.

::طباعة::