يلتقي اليوم في المنامة منتخبنا الكروي نظيره البحريني في لقاء ودي بعد أن اكتملت صفوف المنتخب بوصول اللاعبين الـ 23 إلى المنامة، وكان منتخبنا الذي وصل المنامة قبل أيام قد أجرى تمرينين من أجل مباراة اليوم والمباراة الثانية الودية المقررة في 16 الحالي مع المنتخب الصيني في الصين.
وتضمنت الحصة التدريبية كما وافانا الزميل عماد الأميري المنسق الإعلامي للمنتخب تمارين على التمرير القصير والتسديد من خارج منطقة الجزاء وكذلك على الكرات العرضية، امتدت لـ90 دقيقة تحت إشراف المدرب الألماني بيرند شتانغه وطاقمه المساعد هارالد إيرمشير وطارق جبان ومدرب اللياقة ماركو.. وقد شهدت ارتفاعاً في الروح المعنوية للاعبين وروحاً قتالية عالية وخاصة في المباراة التي امتدت لـ24 دقيقة على شوطين..
وعن برنامج اليوم لتدريبات المنتخب سيتضمن درساً نظرياً في الفترة الصباحية ومراناً مسائياً ينتظر أن يضع من خلاله المدرب الألماني اللمسات الأخيرة على التشكيلة والخطة التي سيلعب بها أمام البحرين اليوم في السابعة والربع مساءً.
وتابع الحصة التدريبية للمنتخب فادي الدباس رئيس اتحاد الكرة ومدرب فريق الشباب البحريني (المدرب الوطني هيثم جطل) وكذلك المدرب إياد عبد الكريم الذي يجري دورة آسيوية حالياً في البحرين.
كما حضرت مجموعة من محبي منتخب نسور قاسيون من الجالية السورية في البحرين، وعدد من الشابات والشبان البحرينيين الذين التقطوا الصور التذكارية مع اللاعبين عقب نهاية مرانهم.
ومن المقرر أن يعقد اليوم لاحقاً الاجتماع الفني الخاص بالمباراة الذي سيعرف من خلاله تحديد لون القميص الذي سيلعب به الفريقان البحريني والسوري في المباراة.

::طباعة::