آخر تحديث: 2020-09-29 01:24:58

مقتل 42 جندياً سعودياً بنيران الجيش اليمني

التصنيفات: آخر الأخبار

أقرّت عدة وسائل إعلام تابعة لنظام بني سعود بمقتل وإصابة 66 من جنود النظام بنيران الجيش واللجان الشعبية اليمنية في عدة جبهات خلال ايلول الفائت.

وبينت الأنباء التي نشرتها وسائل إعلام النظام السعودي التي نشرت أسماء القتلى من الجنود السعوديين أن عددهم خلال أيلول الفائت بلغ 42 وأن عدد المصابين 24 جراء العمليات العسكرية في جبهات جيزان ونجران وعسير فيما لم تكشف وكالة الأنباء الناطقة باسم النظام السعودي “واس” سوى عن 32 قتيلاً.

وأكد مصدر عسكري يمني أن الأعداد الحقيقية للقتلى والجرحى من جنود النظام السعودي تفوق ما يجري الإعلان عنه في الإعلام السعودي لأن هذا النظام تعود على إخفاء خسائره للعام الرابع على التوالي من عدوانه على اليمن.

إلى ذلك نفذ سلاح الجو المسير وقوة الإسناد المدفعي لدى الجيش واللجان الشعبية اليمنية اليوم عملية مشتركة على مواقع وتجمعات مرتزقة العدوان السعودي في الساحل الغربي.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر عسكري يمني قوله: إن سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية في الجيش واللجان الشعبية اليمنية استهدفوا اليوم في عملية مشتركة تجمعات للغزاة ومرتزقة العدوان السعودي شمال النخيلة بالساحل الغربي، مؤكداً أنه تم تحقيق إصابات مباشرة في تجمعات العدوان وتكبيدهم خسائر في العديد والعتاد.

يشار إلى أن أعداد قتلى وجرحى جنود النظام السعودي خلال العدوان على اليمن المعلن عنهم فقط من الإعلام السعودي منذ بداية العام حتى تاريخه بلغت 467 قتيلاً و293 جريحاً.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed