آخر تحديث: 2020-09-29 01:24:58

توتنهام يتجاوز كارديف سيتي.. وانتفاضة نارية لليونايتد

التصنيفات: رياضة,رياضة دولية

تجاوز توتنهام ضيفه كارديف سيتي بصعوبة بهدف وحيد ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل هدف السبيرز الوحيد إيريك داير في الدقيقة الثامنة رافعاً رصيد فريقه إلى 18 نقطة في المركز الثالث، في المقابل وقف رصيد كارديف عند النقطة الثانية في وضع لا يحسد عليه أبداً في المركز الأخير علماً أن لاعبه جو رالس تعرض للطرد في الدقيقة 58، وهذا الهدف الأول لداير منذ 546 يوماً، منذ الفوز على واتفورد 4-0 في الدوري المحلي، في الثامن من نيسان 2017.

بالمقابل انتفض مانشستر يونايتد وقلب تأخره بهدفين في الشوط الأول أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد إلى فوز مثير بثلاثية على ملعب أولدترافورد، وتقدم نيوكاسل بهدفين سجلهما، البرازيلي روبرت كينيدي في الدقيقة (7) والياباني يوشينوري موتو في الدقيقة (10) لتكون المرة الأولى في البريميرليغ التي يتلقى فيها يونايتد هدفين في الدقائق العشر الأولى على ملعبه.

بعد ذلك قام المدرب البرتغالي جوزيه مورينو بتغيرات مؤثرة فسجل الإسباني خوان ماتا، البديل، الهدف الأول في الدقيقة 70 ثم عدّل الفرنسي أنطوني مارسيال النتيجة في الدقيقة 76 وجاء التشيلي ألكسيس سانشيز، البديل الثاني، ليسجل ثالث الأهداف في الدقيقة 90، ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن برصيد 13 نقطة فيما يحتل نيوكاسل المركز الـ19 برصيد نقطتين.

بدوره فاز إيفرتون خارج أرضه على ليستر سيتي بهدفين للبرازيلي ريتشاردليسون والآيسلندي سيغوردسون مقابل هدف لريكاردو بيريرا، وأصبح رصيد إيفرتون 12 نقطة في المركز العاشر، بنفس رصيد ليستر التاسع الذي لعب بـ10 لاعبين ابتداء من الدقيقة 63 بعد طرد الجامايكي ويس مورغان لنيله الإنذار الثاني.

وعاد وولفرهامبتون من أرض مستضيفه كريستال بالاس بالفوز بهدف سجله الآيرلندي مات دوهيرتي في الدقيقة 56 ليحلق وولفرهامبتون في المركز السابع 15 نقطة، مقابل 7 نقاط لكريستال بالاس في المركز 14، أما بورنموث فقد حقق فوزاً عريضاً على مستضيفه واتفورد برباعية سجلها ديفيد بروكس في الدقيقة 14، النرويجي جوشوا كينغ في الدقيقتين 33 و45، وكاليوم ويلسون47.

وتعرض لاعب واتفورد كريستيان كاباسيلي للطرد في الدقيقة 32 ما سهل من مهمة الضيوف الذين وصلوا إلى النقطة 16 في المركز الخامس مقابل 13 نقطة لواتفورد في المركز الثامن.

وتعادل بيرنلي مع هيدرسفيلد بهدف للويلزي سام فوكس في الدقيقة 20 مقابل هدف سجله الألماني كريستوفر شيندلر في الدقيقة 66، وصار رصيد بيرنلي 8 نقاط في المركز 12 مقابل 3 نقاط لهيدرسفيلد في المركز 18.

طباعة

التصنيفات: رياضة,رياضة دولية

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed