آخر تحديث: 2019-11-14 20:14:09
شريط الأخبار

الجيش يسيطر على مساحات جديدة في عمق الجروف الصخرية

التصنيفات: آخر الأخبار,أهم الأخبار,سياسة,محلي

وسعت وحدات الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة نطاق سيطرتها في عمق الجروف الصخرية المحيطة بتلول الصفا آخر معاقل إرهابيي “داعش” بعمق بادية السويداء الشرقية مكبدة إياهم خسائر فادحة بالعتاد والافراد.

وأفاد مراسل سانا بأن وحدات الجيش واصلت عملياتها وتقدمها على مختلف المحاور وبسطت سيطرتها على مساحات جديدة في عمق الجروف الصخرية البازلتية شديدة الوعورة المليئة بالمغر والكهوف والجحور التي يتحصن بها بقايا إرهابيي التنظيم التكفيري على مشارف تلول الصفا وذلك بعد اشتباكات عنيفة معهم موقعة في صفوفهم قتلى ومصابين بينهم قناصون.

بالتزامن مع ذلك نفذ سلاحا الجو والمدفعية رمايات مركزة على تحركات ونقاط تحصين ومقار الإرهابيين في الجروف الصخرية على اتجاه قبر الشيخ حسين وعمق المنطقة ما أسفر عن تدميرها والقضاء على العديد من الإرهابيين.

وأسهمت عمليات الجيش المركزة والمتواصلة في منطقة تلول الصفا ذات التكوين الجيولوجي المعقد في تشديد الطوق على الإرهابيين وتضييق الخناق عليهم وسط انهيارات متتالية وحالات فرار في صفوفهم باتجاه عمق المنطقة بعد تدمير خطوط دفاعهم ونقاط تحصينهم وقطع طرق إمدادهم وحرمانهم من معظم المصادر المائية وإفشال محاولاتهم اليائسة لكسر الطوق والفرار من المنطقة.

وكانت وحدات الجيش عززت انتشارها ونقاط تثبيتها وتقدمها في عمق الجروف الصخرية على تخوم تلول الصفا وبسطت سيطرتها على منحدرات ومغر وكهوف وجروف صخرية ونقاط حاكمة مكبدة إارهابيي “داعش” خسائر فادحة بالافراد والعتاد مع مصادرة أسلحة وذخائر خلفها إرهابيو التنظيم التكفيري.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,أهم الأخبار,سياسة,محلي

Comments are closed