آخر تحديث: 2019-11-20 22:17:53
شريط الأخبار

ديربي اللاذقية تشريني.. الساحل يقهر البرتقالة الدمشقية.. والوثبة فرمل الجيش

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

حسم فريق تشرين ديربي مدينة اللاذقية مع جاره فريق حطين بهدف وحيد ليعتلي صدارة ترتيب الدوري السوري لكرة القدم مع نهاية المرحلة الثانية بالتشارك مع الساحل مفاجأة الموسم والذي يشارك للمرة الأولى في الدرجة الممتازة والذي فاجأ مضيفه الوحدة وتغلب عليه في عقر داره بهدف وحيد.

فعلى ملعب الباسل في اللاذقية وبحضور جمهور كبير سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب رامي لايقة بطريقة أكثر من رائعة في الدقيقة 76 ليحقق تشرين انتصاره الثاني بعد فوزه في الجولة الأولى على النواعير بالنتيجة ذاتها.

بدوره قهر فريق الساحل مضيفه فريق الوحدة بهدف وحيد على ملعب تشرين بدمشق سجله عبد القادر غريب ليحقق الساحل انتصاره الثاني بعد فوزه في الجولة الأولى على الكرامة بهدف وحيد.

وفي بقية المباريات فرض الوثبة التعادل على مضيفه الجيش بهدفين لهدفين على ملعب الفيحاء بدمشق، تقدم الجيش بهدفي عز الدين عوض ومحمد الواكد لكن الوثبة عدل النتيجة عبر أنس بوطة وعلي غصن.

وحقق الطليعة فوزاً ثميناً على ضيفه الحرفيين بهدفين لهدف، سجل للطليعة عبد الله فاخوري ومحمد زينو من ركلة جزاء وللحرفيين طه دياب، كذلك حقق الاتحاد فوزه الأول بتغلبه على ضيفه النواعير 2 ـ 0 سجلهما عمار شعبان من ركلة جزاء ومحمد الأحمد.

كذلك واصل جبلة تألقه وتغلب على الكرامة بهدفين لهدف، سجل هدفي جبلة محمد عوض في حين سجل للكرامة محمود اليونس، وبهذه النتائج تشارك تشرين والساحل الصدارة برصيد ست نقاط يليهما الجيش والاتحاد برصيد 4 نقاط.

طباعة

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

Comments are closed