آخر تحديث: 2020-02-17 02:06:27
شريط الأخبار

برجك اليوم..25/9/2018

التصنيفات: الأبراج

في عيد ميلادك كل عام وأنت بخير

مرهف الإحساس- صبور أمام المصاعب- يتمتع بذاكرة قوية ونظرة ثاقبة للمستقبل

الحمـل:21/3-20/4

مهنياً: اهتم بإنجاز عملك بشكل أسرع مما تقوم به حالياً لكي تنجز مهامك بوقت مناسب. عاطفياً: تحطيم قلبك وما تتعرض له من ألم عاطفي أنت السبب فيه فلا تلم غيرك وتهجر الحبيب.

الثور:21/4-21/5

مهنياً: أجواء العمل مناسبة لتحركاتك وأفكارك لتتمكن من إنجاز الأعمال المطلوبة منك بجدارة. عاطفياً: انشغال الحبيب هذا اليوم لا يعني أنه لا يحبك وعليك أن تقدر ظروفه ومشاعره.

الجـوزاء:22/5-22/6

مهنياً: تطرأ بعض المشكلات فلا تقدم على عمل مرتجل وحافظ على أفكارك وآرائك هذه الفترة. عاطفياً: امنح الحبيب فرصة جديدة لتنجح علاقتك به على أمل أن تسير الأمور على ما يرام.

السرطان:23/6-23/7

مهنياً: لديك قدرة كبيرة على إقناع الآخرين بوجهة نظرك وأنت تعرف كيف تحمي مصلحتك في العمل. عاطفياً: تحتاج إلى الانعزال قليلاً والابتعاد عن الصخب فحياتك العاطفية تعرف بعض التراجع.

الأسد: 24/7-23/8

مهنياً: أمامك خيار صعب في المجال المهني أو تتعرض لبعض الاستفزاز من قبل أحد الزملاء. عاطفياً: حافظ على سرية مشاعرك واقبل ما يحدث من دون اعتراض إذا استطعت.

العـذراء:24/8-23/9

مهنياً: أنت تبحث عن الفرص المناسبة وحان الوقت لتحقيق ذلك فعليك حسن اختيار العروض المقدمة إليك. عاطفياً: تجد نفسك حائراً ببعض القرارات الحاسمة فلا بأس إذا استعنت بالشريك لئلا تقع بالخطأ.

الميزان: 24/9-23/10

مهنياً: تسير الأمور بشكل طبيعي وتحصل على الدعم المطلوب وتبدو متفائلاً بالنتائج المرضية. عاطفياً: تستقبل شريكاً جديداً في دائرة علاقتك لكن الحب القديم يبقى تأثيره كبيراً فيك.

العقــرب: 24/10-22/11

مهنياً: ينشأ عدد من الحالات الطارئة في العمل وستضطر إلى الاختيار بين العديد من المواقف الصعبة. عاطفياً: لا تبحث عن فرض إرادتك أو إظهار قوتك على الشريك فقد تشعر بالتعب وتتراجع المعنويات.

القـوس: 23/11- 22/12

مهنياً: تشعر بعدم الاستقرار ومع ذلك تجد هدفك يتحقق حتى وان كان التقدم بطيئاً. عاطفياً: لا تستعجل الأمور وكن صبوراً فقريباً تحقق أمنيتك وترتبط بالشريك رسمياً.

الجدي: 23/12-19/1

مهنياً: تطل على مشروع خلاق تعلّق عليه آمالاً كبيرة وتحتفل بمناسبة او لقاء يكون مميزاً. عاطفياً: تنجح بإعادة بناء الثقة بينك وبين الشريك وبدء صفحة جديدة مملوءة بالآمال الواعدة.

الـدلـو:20/1-19/2

مهنياً: تمر في تجارب قاسية وتبدو متوتراً لا تحسن الاختيار وتتعرض لمواقف مخيبة للآمال. عاطفياً: تنطلق في عدة اتجاهات وتسوي أمورك العاطفية وتبذل جهداً كبيراً في إنجاح علاقتك.

الحوت:20/2-20/3

مهنياً: يحالفك الحظ فتؤدي دوراً مهماً في جمع الشمل وتقريب وجهات النظر بين زملائك. عاطفياً: بدء المخاوف والمشاعر السلبية وحاول أن تركز على الإيجابيات الموجودة في شخصية الحبيب.

طباعة

التصنيفات: الأبراج

Comments are closed