آخر تحديث: 2020-05-27 15:12:33

نابولي يواصل المطاردة.. تألق فيورنتينا مستمر.. وفوز قاتل للإنتر

التصنيفات: رياضة,رياضة دولية

عاد نابولي بانتصار ثمين من أرض مضيفه تورينو بثلاثة أهداف لهدف ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ومنح لورنزو إنسيني التقدم لنابولي في الدقيقة الرابعة، وأضاف سيموني فيردي الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة 20، قبل أن يعيد أندريا بيلوتي تورينو في المباراة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 51 من ضربة جزاء، وعاد إنسيني للتسجيل مجدّداً في الدقيقة 59 عبر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ليرفع نابولي رصيده إلى 12 نقطة.

كذلك صعد فيورنتينا للمركز الثالث بفوزه على ضيفه سبال الخامس بثلاثية نظيفة، وأحبط الفيولا آمال سبال في تسلق الترتيب، رافعا رصيده إلى 10 نقاط بفارق الأهداف عن ساسوولو الثالث، وبفارق نقطتين عن جوفنتوس حامل اللقب في المواسم السبعة الماضية والذي يحل ضيفاً على فروزينوني في ختام المرحلة.

وافتتح الكرواتي وصيف بطل العالم ماركو بياتسا التسجيل لفيورنتينا في الدقيقة (18)، قبل أن يضيف المدافع الصربي نيكولا ميلينكوفيتش الثاني برأسه بعد عشر دقائق فيما حسم فيديريكو كييزا المباراة مطلع الشوط الثاني بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة (56)، ليعوّض فيورنتينا خسارته أمام نابولي بهدف الأسبوع الماضي.

وتابع إنتر صحوته، بعد فوزه بشق النفس على توتنهام الإنكليزي في دوري الأبطال منتصف الأسبوع، عندما تغلب على مضيفه سمبدوريا بهدف في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للاعب وسطه الكرواتي الدولي مارسيلو بروزوفيتش، ليرفع فريق المدرب لوتشيانو سباليتي رصيده إلى سبع نقاط في المركز السابع.

وسجل المهاجم الإيفواري جرفينيو هدفا خارقاً ساهم به في فوز بارما على ضيفه كالياري بهدفين فيما وقّع روبرتو إينغليسي الهدف الافتتاحي في الدقيقة (20).

طباعة

التصنيفات: رياضة,رياضة دولية

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed