آخر تحديث: 2020-05-27 16:32:46

البايرن يحصّن صدارته من بوابة شالكه

التصنيفات: رياضة,رياضة دولية

واصل بايرن ميونيخ الساعي إلى لقب سابع توالياً في دوري الدرجة الأولى الألماني عروضه القوية، وأسقط مضيفه شالكه وصيف الموسم الماضي متذيل الترتيب حالياً بهدفين نظيفين في المرحلة الرابعة.

وحقق الفريق البافاري فوزه الرابع توالياً منفرداً بالعلامة الكاملة 12 نقطة، ومستعيداً الصدارة من هرتا برلين بعد أقل من ساعتين أمضاهما فريق العاصمة في الصدارة، فيما أخفق شالكه بقيادة مدربه دومينيكو تيديسكو في إحراز نقطته الأولى هذا الموسم.

فعلى ملعب فلتنز أرينا في غيلسنكيرشن، بكر بايرن ميونيخ في افتتاح التسجيل عبر الكولومبي خاميس رودريغيز في الدقيقة الثامنة، وفي بداية الشوط الثاني، أضاع خاميس رودريغيز فرصة تسجيل الهدف الثاني بعدما سدد خارج المرمى ثم حصل رودريغيز على ركلة جزاء إثر تعرضه للعرقلة في الدقيقة 63 ترجمها البولندي روبرت ليفاندوفسكي بنجاح مسجلاً الهدف الثاني.

بالمقابل واصل فريق العاصمة الألمانية هيرتا برلين انطلاقته القوية وحقق فوزه الثالث هذا الموسم بتغلبه على بوروسيا مونشنغلادباخ بأربعة أهداف مقابل هدفين، فعلى الملعب الأولمبي في العاصمة ألحق هيرتا برلين خسارة أولى بضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بأهداف البوسني وداد إيبيسيفيتش في الدقيقتين (31 و63) والنمساوي فالنتينو لازارو في الدقيقة (34) والسلوفاكي أندريه دودا في الدقيقة (73)، في حين سجل للضيوف الذين نزلوا إلى المركز السابع، البلجيكي ثورغان هازارد في الدقيقة (29) من ركلة جزاء، والفرنسي الحسن بليا في الدقيقة  (67).

وعلى ملعب فيرسول راين-نيكار-أرينا، أفلت بوروسيا دورتموند الوصيف السابق من الخسارة الأولى أمام مضيفه هوفنهايم بتعادله معه بهدف لهدف فنزل إلى المركز الثالث، وواصل الأميركي كريستيان بوليسيتش تألقه مع دورتموند وسجل له هدف التعادل قبل نهاية المباراة بست دقائق أثر تمريرة من ماركو رويس وتمكن هوفنهايم الذي يشارك هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا من هز شباك ضيفه قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول عبر مهاجمه البرازيلي جولينتون في الدقيقة (44)، وفي بداية الشوط الثاني، ألغى الحكم هدفاً لأصحاب الأرض سجلها البوسني أريم بيتشاكتشيتش برأسه بداعي التسلل.

وعلى ملعب فولكسفاغن أرينا، ألحق فرايبورغ خسارة أولى بمضيفه فولفسبورغ الذي نزل إلى المركز السادس بثلاثة أهداف لهدف، فيما حقق نورمبرغ فوزا أول على ضيفه هانوفر بهدفين سجلهما مدافع هانوفر فالديمار أنطون خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة (76) وتورليس كنول في الدقيقة (77) ليتقدم إلى المركز الثامن.

بدوره حقق فيردر برمين فوزه الثاني على مضيفه أوغسبورغ بثلاثة أهداف لهدفين وتقدم إلى المركز الرابع، سجل للفائز ماكس كروزه في الدقيقة (34) وماكسيميليان ايغشتاين في الدقيقة (36) والهولندي دافي كلايسن في الدقيقة (75) وللخاسر الكوري الجنوبي كو جا-تشول في الدقيقة (45) وفيليب ماكس في الدقيقة (47).

طباعة

التصنيفات: رياضة,رياضة دولية

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed